آخر الأخبار

أرشيف الكاتب: Fadel Zoubir

إقالة ألكاراز بعد مباراة نيجيريا

حدد المكتب الفدرالي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم موعد نوفمبر المقبل لترسيم فسخ عقد المدرب الوطني لوكاس ألكاراز، ومنح الرئيس زطشي لنفسه ولأعضاء مكتبه شهرين كاملين لإيجاد الصيغة المناسبة للتخلص من المدرب الإسباني. شكّل لوكاس ألكاراز أهم موضوع نقاش على طاولة المكتب الفدرالي، أمس، بالمركز التقني لسيدي موسى، ووجد رئيس “الفاف” نفسه بين المطرقة والسندان وهو يشرك هذه المرة أعضاء مكتبه ... أكمل القراءة »

سياسة الكل أمني في الاقتصاد أيضا؟!

يبدو أن الوزير الأول، أويحيى، لم يقل الحقيقة كاملة لنواب الشعب… لأن عائدات البترول مازالت في حدود 30 مليار دولار، منها الثلث تأخذه المؤسسات الأمنية… والثلث تأخذه “البطرونة” الداخلية والخارجية، والثلث الباقي مخصص للمواطنين.. وإذا كانت الدولة قد شرعت في الضغط على المواطنين لتقليص المصاريف في الثلث المخصص لهم من خلال زيادة الضرائب ومحاولات رفع الدعم عن بعض المواد وتعويم ... أكمل القراءة »

أويحيى: الأزمة حادة و”الموس وصل للعظم”

أكد الوزير الأول، أحمد أويحيى، الإثنين، أن الجزائر تعيش أزمة مالية حادة واصفا الوضع بأن “الموس وصل إلى العظم”. وشرع الوزير الأول، أحمد أويحيى، في عرض مخطط عمل حكومته أمام أعضاء مجلس الأمة، طبقا للمادة 94 من الدستور، وذلك في جلسة علنية ترأسها رئيس المجلس، عبد القادر بن صالح. -تجميد عدة مشاريع في قطاعات إستراتيجية بسبب الوضع الإقتصادي الصعب -ندعو ... أكمل القراءة »

بالصور: أندونيسيا تحتفل بعيدها الوطني ال72 بالجزائر

احتفلت سفترة أندونيسيا بالجزائر ليلة أمس بعيدها الوطني ال72 بالجزائر وسط حضور سفراء الدول ووزير الشؤون الدينية والأوقاف محمد عيسى وشخصيات دبلوماسية وسياسية وإعلامية. وقالت السفيرة “محروسة سفيرة” في كلمة ألقتها أمام الحضور بأن تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين في تزايد مستمر. أكمل القراءة »

سفينة طارق بن زياد تنقذ 10 حراقة جزائريين من الموت على في عرض البحر

قامت سفينة طارق بن زياد التي مدينة اليكانت الإسبانية بمدينة وهران بعملية إنقاذ ل 10 حراقة جزائريين صبيحة اليوم الجمعة. Solde yeezy boost المهاجرون غير الشرعيون كانوا يواجهون الغرق المحتوم جراء انقلاب قاربهم و كانوا في عرض البحر يسبحون لوحدهم في حدود السادسة صباحا. Nike Air Huarache Femme وينحدر الحراقة من غرب الجزائر وتتراوح أعمارهم ما بين 22و 25 سنة ... أكمل القراءة »

بالصور والفيديو: حفل زفاف شمس الدين العمراني بحضور نجوم الفن والإعلام

أحتفل نجم الشاشة واليوتيوب شمس الدين العمراني المعروف باسم دي زاد جوكر ليلة الخميس بحفل زفافه وسط حضور أصدقائه ونجوم الرياضة والفن والسينما والإعلام في نادي الغولف في دالي براهيم بالجزائر العاصمة. Trevone Boykin Jerseys وارتدى شمسو بدلة زرقاء ورقص مع الحضور على أنغام الشعبي. Blue Black Jordan Shoes وحضر حفل زفافه فنانون من أمثال مراد خان والباجي ومروان قروابي ... أكمل القراءة »

Ooredoo ينظّم يوما ترفيهيا لشركائه وعائلاتهم لمنطقة الشرق

وفاء لبُعده كمؤسسة أقربمن شركائها، نظّم Ooredoo يوم السبت الفارط يوما ترفيهيا لزبائنه من المؤسسات وعائلاتهم بدعوتهم لمقاسمة أوقات للترفيه والراحة بقسنطينة. في جو حميمي ومُخضر بـ “Auberge FleurieChouder” بقسنطينة، استفاد شركاء Ooredoo من برنامج ثري من النشاطات التربوية والرياضية في الهواء الطلق. خلال هذا اليوم الترفيهي، تم تهيئة فضاءات للسماح للأطفال ولأوليائهم من الاستمتاع من عدة نشاطات ترفيهية، تربوية ... أكمل القراءة »

الجزائر: أزمة سلطان أم أزمة سلطة؟!

“.. Eddie Lacy Jersey إن تصريح 19 جوان 1965 الذي أمضاه العقيد بومدين، وزير الدفاع الوطني، باسم مجلس الثورة، يبرر الانقلاب بالتهم التالية: انحرافات أحمد بن بلة عن مبادئ ثورة نوفمبر 1954، تلك الانحرافات التي تعرقل السير العادي للمؤسسات والتنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تحتاج إليها الجزائر المستقلة بصفة مستعجلة، هذه الانحرافات الخطيرة النرجسية السياسية والحب الحقير للسلطة (السلطة الشخصية) والخلط ... أكمل القراءة »

تأجيل اجتماع الثلاثية الذي كان مقررا عقده في 23 سبتمبر المقبل بغرداية

إنتهى إجتماع الوزير الأول أحمد أويحيى مع موقعي العقد الاقتصادي والاجتماعي (المركزية النقابية ومنظمات أرباب العمل). Nike Free 5.0 Homme حيث تقرر رسميا تأجيل اجتماع الثلاثية الذي كان مقررا عقده في 23 سبتمبر المقبل. Soldes Chaussures Nike في حين لم يتم الإعلان عن الموعد الجديد لعقد هذا الاجتماع الهام. New Balance 1600 męskie هذا وكان أطراف الثلاثية، قد اجتمعوا صباح ... أكمل القراءة »

بالصور: Ooredoo يُطلق جهازه الجديد للخدمة الذاتية “Borne Self-Service”

سيّروا خطكم بكل حرية و استفيدوا مجانا من جميع خدمات Ooredoo بنقرة واحدة يُثريOoredoo، المتعامل المُبتكر، تجربة زبائنه و يُقرّب منهم خدماته،بوضع تحت تصرفهم آخر ابتكار رقمي: جهاز الخدمة الذاتية (Borne Self-Service).   بولوج مجاني، سهل و سريع، يسمح هذا الجهازللخدمةالذاتيةللزبون الاستفادة من مختلف خدمات Ooredoo و تسيير خطه بصفة شخصية و بكل حرية. يمنح جهاز الخدمة الذاتية الجديد لاسيما ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى
Anal