آخر الأخبار

أرشيف الكاتب: Fadel Zoubir

القصة الكاملة لحادثة الطفل الذي شنق نفسه استجابة للعبة الحوت الأزرق بسطيف

حسب إحدى أقاربه “ام الطفل جد حريصة و مهتمة بولادها كان خوفها عليه اكثر من الخارج بصح ربي كتبلو يموت في الدار والديه راحو لجنازة اخرى في عين لحجر قبل متخرج رايحة و توصي فيه قاتلو اقرا و دير واجباتك نرجع و نكون معاك تحلف بلي اول مرة تخرج هي و راجلها مع بعض للجنازة مالفين يروح واحد فيهم و ... أكمل القراءة »

اويحيى يتهم حزب العمال بالتآمر على الجزائر

فتح الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحيى النار على حزب العمال، متهما إياه بالتآمر على الجزائر، على خلفية رفضه خيار التمويل غير التقليدي الذي اتخذته الحكومة. وهاجم أويحيى في تجمع شعبي بولاية البليدة، اليوم، كذلك غريمه التقليدي حزب جبهة التحرير الوطني. فيما أكد بأن منتخبيه دخلوا إلى المجالس المحلية “نظاف وخرجوا نظاف”، ولم يغتنوا على ظهر المواطنين على حد ... أكمل القراءة »

أحلام مستغانمي تتهم روائية خليجية بسرقة شعار روايتها

اتهمت الروائية أحلام مستغاني الروائية الخليجية روان بن حسين بسرقة شعار كتابها “نسيان كم”. وعلقت أحلام مستغانمي على حسابها على التويتر” بعد مريم العفاد المنصوري، التي سطت على عنوان قصيدتي “كنت سأنجب منك قبيلة”. وجعلتها عنوانا لروايتها برغم كونها قصيدة مغناة ومنشورة في ديواني عليك اللهفة ها قد جاءت من تفوقها جسارة ووقاحة. وسرقت شعار كتابي نسيان كم، ونشرت رواية ... أكمل القراءة »

بالصور: رانيا بن عيشوش ملكة جمال العرب جزائر 2018

توجت المتسابقة رانيا بن عيشوش- مساء الخميس 16 نوفمبر- بلقب ملكة جمال العرب جزائر 2018، ومن المقرر أن تمثل دولتها في مسابقة ملكة جمال العرب بمصر منتصف ديسمبر المقبل. وحصلت رشا بوقدونم على لقب الوصيفة الأولى ونهاد بن يمينة وصيفة ثانية، وبدء الحفل بالملابس التقليدية لمصممة الأزياء الشهيرة نبيلة شباح والتي قدمت أزياء لـ14 ولاية من الجزائر، وأحيا الحفل النجمة ... أكمل القراءة »

نقابة الموسيقيين المصريين ترفض اعتذار شيرين وتتمنى موتها!

النقابة تؤكّد أنَّها لن تقبل اعتذار شيرين إلا إذا رأتها تشرب من مياه النيل وتتسمم وتموت. أكَّدت نقابة المهن الموسيقيَّة المصرية رفضها اعتذار شيرين عن إهانتها مياه النيل، وعدم إيقاف إجراءات محاكمتها وشطب عضويتها من النَّقابة، إلَّا في حال مجيئها إلى قسم التحقيقات في النَّقابة، وهي تحمل قنينة من مياه النّيل، لتشربها أمامهم دفعةً واحدة وتتسمم وتموت وتدفن على ضفافه. ... أكمل القراءة »

بالفيديو: أنس تينا يزلزل اليوتيوب ب”راني زعفان” ردا على الحملة الانتخابية

٠ قلب البودكاستر الشهير أنس تينا اليوتيوب وكل مواقع التواصل الاجتماعي بعد اطلاقه لفيديو يحمل عنوان “راني زعفان”، وحقق نسبة مشاهدة قياسية على حسابه الخاص عل يوتيوب جلع من بين أهم الفيديوهات الأكثر شيوعا في الجزائر. وبجرأته المعهودة، جسد أنس الشهير بتجاربه الاجتماعية في شهر رمضان عبر فيديوهات وحلقات تبث على القنوات الفضائية الخاصة وحسابه الخاص على يوتيوب، شخصية “متشرد” ... أكمل القراءة »

لا غرابة!

موقع إخباري “أفريك”، يصدر في باريس، نشر خبرا مفاده أن وزير الدين الجزائري قال إنه تلقى أمرا من الرئيس بوتفليقة يقضي باستيراد أئمة مكونين من العربية السعودية ومن اليمن ثم الأزهر الشريف، لتكوين أئمة الجزائر لشغل مناصب الإمامة في المسجد الأعظم الذي يشيّد في المحمدية! أولا: أشك في أن يكون الرئيس بوتفليقة قد أصدر مثل هذا الأمر لوزير الشؤون الدينية! ... أكمل القراءة »

بالصور: جرائم فرنسا تفضح مرة أخرى في أدرار

‏ العثور على مقبرة جماعية تعود لفترة الإستعمار الفرنسي بمدينة أوقروت #أدرار جنوب #الجزائر وذلك أثناء الحفر لبناء مساكن وأثار الجريمة الشنعاء بادية على جمجمة أحد الرفات وهي أثار لرصاصة على جبهته الله يرحم الشهداء🇩🇿 #تحيا_الجزائر لن ننسى جرائمك يا #فرنسا أكمل القراءة »

“الفوط” أهم من التعليم!؟

من مضحكات وزارة التربية تعطيل الدراسة من أجل ترك المعلمين والأساتذة المترشحين للانتخابات المحلية يقومون بعملية شرح برامجهم كمرشحين للبلديات، عوض التدريس! هذا التصرف يقولون عنه في المثل الشعبي الجزائري: “باعت لحرام واشترت الحزام، وتحزمت به على اللحم وشطحت في العرس!”. الحكومة ووزارة التربية توقفان الدراسة وتضيّعان مستقبل التلاميذ من أجل إجراء انتخابات بلدية لا معنى لها من حيث السياسة ... أكمل القراءة »

La résistance artistique est en marche: Premier clip réalisé par un label indépendant en Algérie

Reaper Sound Records, label indépendant installé en Algérie, a lancé mercredi 15 novembre un clip vidéo d’un album de Metal : Conflict, de l’artiste Danny Kross, produit et distribué par la même entreprise. La chanson est intitulée « The birth/murder of Gaia », qui nous parle de résistance journalière en refusant l’ordre établi et la routine de l’algérien lambda. Tirée de l’album « Conflict » paru en ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى
Anal