آخر الأخبار

أرشيف القسم : الجزائر اليوم

القصة الكاملة لحادثة الطفل الذي شنق نفسه استجابة للعبة الحوت الأزرق بسطيف

حسب إحدى أقاربه “ام الطفل جد حريصة و مهتمة بولادها كان خوفها عليه اكثر من الخارج بصح ربي كتبلو يموت في الدار والديه راحو لجنازة اخرى في عين لحجر قبل متخرج رايحة و توصي فيه قاتلو اقرا و دير واجباتك نرجع و نكون معاك تحلف بلي اول مرة تخرج هي و راجلها مع بعض للجنازة مالفين يروح واحد فيهم و ... أكمل القراءة »

اويحيى يتهم حزب العمال بالتآمر على الجزائر

فتح الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحيى النار على حزب العمال، متهما إياه بالتآمر على الجزائر، على خلفية رفضه خيار التمويل غير التقليدي الذي اتخذته الحكومة. وهاجم أويحيى في تجمع شعبي بولاية البليدة، اليوم، كذلك غريمه التقليدي حزب جبهة التحرير الوطني. فيما أكد بأن منتخبيه دخلوا إلى المجالس المحلية “نظاف وخرجوا نظاف”، ولم يغتنوا على ظهر المواطنين على حد ... أكمل القراءة »

بالصور: جرائم فرنسا تفضح مرة أخرى في أدرار

‏ العثور على مقبرة جماعية تعود لفترة الإستعمار الفرنسي بمدينة أوقروت #أدرار جنوب #الجزائر وذلك أثناء الحفر لبناء مساكن وأثار الجريمة الشنعاء بادية على جمجمة أحد الرفات وهي أثار لرصاصة على جبهته الله يرحم الشهداء🇩🇿 #تحيا_الجزائر لن ننسى جرائمك يا #فرنسا أكمل القراءة »

تفاصيل مثيرة في قضية جوسية الصحفي شيتور

وجهّت السلطات الجزائرية لصحافي، الاثنين، اتهامات رسمية بالتخابر مع لصالح استخبارات دول أجنبية وتسريب معلومات سريّة من شأنها الإضرار بأمن البلاد. وكانت أجهزة الاستخبارات اعتقلت الصحافي سعيد شيتور الذي يتعاون مع عدد من وسائل الإعلام الأجنبية الناطقة بالإنجليزية، يوم 5 يونيو الماضي في مطار الجزائر الدولي، ووقع إخضاعه لاستجواب، قبل أن يتمّ إحالته إلى الحبس الاحتياطي في سجن الحراش في ... أكمل القراءة »

حدّة حزام تدخل في إضراب مفتوح عن الطعام

شرَعت الصحفية ومديرة جريدة « الفجر » حدّة حزام صباح الاثنين في إضرابها عن الطعام، على الساعة الثامنة والنصف صباحاً، بمقّر صحيفة « الفجر » في دار الصحافة « طاهر جاووت » بأول ماي، كما كانت قد أعلنت من قبل على صفحتها الشخصية في فيسبوك وعديد وسائل الإعلام، احتجاجاً منها على منع الوكالة الوطنية للنشر والإشهار الإعلانات عن جريدة « الفجر ». وجاء قرار منع الإشهار، حسب ما ... أكمل القراءة »

هامل :”تضحية الشرطيين بتيارت واجب وطني”

قال المدير العام للأمن الوطني،إن ما قام به الشرطيين خلال الهجوم الذي تعرض له مركز الشرطة بتيارت، واجب وطني. مشيرا إلى أن رجال الشرطة لا يترددوا في التضحية مقابل استبداد الأمن بالجزائر، وحماية أرواح الجزائريين، عبد الغاني هامل، قال في إفتتاحية مجلة الشرطة لشهر أكتوبر، إن الشرطة الجزائرية قامت بالكثير من الانجازات لضمان أمن وسلامة الجزائريين. مضيفا أن هذه الانجازات ... أكمل القراءة »

نشرية خاصة.. عواصف قوية وأمطار غزيرة ابتداءً من اليوم

حذّرت نشرية خاصة، من مصالح الأرصاد الجوية، اليوم الخميس، من أمطار غزيرة وعواصف قوية في ولايات الوسط من الوطن. وحسب ذات النشرية الخاصة، ستنتقل من ولايات الوسط إلى الولايات الشرقية بدءا من ظهيرة اليوم. https://www.youtube.com/watch?v=o9Rx3TNS9rQ وستتعدى كمية الأمطار محليا 40 ملم من ظهيرة اليوم إلى غاية السبت التاسعة صباحا. وأفاد ذات المصدر أن الولايات المعنية هي تيبازة، الجزائر العاصمة، البليدة، المدية، بومرداس، ... أكمل القراءة »

Conseil des femmes d’affaires arabes

Dans le cadre des réunions périodiques, du Conseil des Femmes d’Affaires Arabes, Mme. HABES Nadia a l’honneur de recevoir les membres du Conseil présidé par La Princesse Hissa Saad Abdalah El Sabah pour une séance inauguraleà l’Hôtel Sofitel / Salle Neptune. https://www.youtube.com/watch?v=KfDMhd3MhUg A cette occasion, un prix sera remis au Président de la République. Au menu de cette réunion, il ... أكمل القراءة »

أرملة الرئيس الراحل هواري بومدين تخرج عن صمتها

07.11.2017 أكدت أنيسة بومدين، أرملة الرئيس الراحل هواري بومدين، في باريس، أنها لن تتوان عن مواصلة معركتها لمحاسبة من أسمتهم “أصحاب الضمير الفاسد” الذين يريدون تشويه سمعة الرئيس الراحل. وأضافت أنيسة بومدين أن الهجمات الشرسة تواصلت تزامنا مع إحياء الذكرى التاريخية لاندلاع الثورة الجزائرية، مشيرة إلى أن موقعا إخباريا نسب اتهامات في قضايا فساد باطلة إلى زوجها الراحل، بحسب ما ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى
Anal