آخر الأخبار

أرشيف القسم : فيديو

بالفيديو: أنس تينا يزلزل اليوتيوب ب”راني زعفان” ردا على الحملة الانتخابية

٠ قلب البودكاستر الشهير أنس تينا اليوتيوب وكل مواقع التواصل الاجتماعي بعد اطلاقه لفيديو يحمل عنوان “راني زعفان”، وحقق نسبة مشاهدة قياسية على حسابه الخاص عل يوتيوب جلع من بين أهم الفيديوهات الأكثر شيوعا في الجزائر. وبجرأته المعهودة، جسد أنس الشهير بتجاربه الاجتماعية في شهر رمضان عبر فيديوهات وحلقات تبث على القنوات الفضائية الخاصة وحسابه الخاص على يوتيوب، شخصية “متشرد” ... أكمل القراءة »

La résistance artistique est en marche: Premier clip réalisé par un label indépendant en Algérie

Reaper Sound Records, label indépendant installé en Algérie, a lancé mercredi 15 novembre un clip vidéo d’un album de Metal : Conflict, de l’artiste Danny Kross, produit et distribué par la même entreprise. La chanson est intitulée « The birth/murder of Gaia », qui nous parle de résistance journalière en refusant l’ordre établi et la routine de l’algérien lambda. Tirée de l’album « Conflict » paru en ... أكمل القراءة »

بالفيديو: فنانة تشكيلية جزائرية تعرض لوحاتها عن الذكر ومعاني القرآن الكريم في بريطانيا

يسافر معرض الفنانة التشكيلية الجزائرية أنيسة بركان إلى بريطانيا شهر ديسمبر الداخل، بعد مشاركات عدة في الجزائر وفي إيران. الجزائر: كتب زبير فاضل المعرض الذي يضم 10 لوحات فنية تحاكي أسماء الله الحسنى وأركان الإسلام الخمس وغيرها من المعاني الرياضية في القرآن الكريم يبهر في كل مرة جمهوره، ليتدبروا في معاني وصفات الخالق. أكمل القراءة »

صور تهافت طلبة جزائريين على مركز دراسات فرنسا

شھدت الشوارع المحيطة بالمعهد الفرنسي (المركز الثقافي الفرنسي سابقا) بالجزائر العاصمة، اليوم، ظروفا استثنائية بعد تشكل طوابير ضخمة لطلبة من أجل اجتياز اختبار اللغة الفرنسية في إطار برنامج “كومبوس فرانس” لاتمام الملف من أجل الحصول على التأشيرة  لمواصلة دراساتهم العليا في فرنسا . وحسب رواد مواقع التواصل الاجتماعي فان السبب يعود إلى قرار المعھد الفرنسي تعلیق عملیة تقديم الطلبات عبر ... أكمل القراءة »

بالصور والفيديو: اطلاق برنامج كوك ستوديو بروح جزائرية بحضور النجوم

جاء إطلاق برنامج كوك ستوديو الجزائر بعد أمسية احتفالية لا تنسى من قبل شركة كوكا كولا الجزائر المنظمة التي ضمت العديد من الفنانين والمطربين والموسيقيين والممثلين والصحفيين. بحضور وزراء الثقافة والشباب والرياضة، سفير الولايات المتحدة والمدير العام للONDA، بداية المساء كان التي قدمها الرئيس التنفيذي لشركة كوكا كولا الجزائر: “نحن فخورون جدا كجزائريين لتحريك مثل هذه المبادرة التي تهدف إلى ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى
Anal