آخر الأخبار

هذه هي الأرقام المالية للعملاق “أل جي إلكترونيكس” للربع الثاني من 2017

أعلنت شركة أل جي الكترونيكس (LG) اليوم عن نتائجها المالية للربع الثاني من2017 و المتمثلة في 14.55 تريليون وون كوري (12.89 مليار دولار) أي زيادة تقارب 4 بالمائة مقارنة بنفس الفترة من السنة الماضية، بقيادة وحدة الأجهزة المنزلية التي حققت زيادة 12 بالمائة مقارنة بالربع الثاني لسنة 2016. TENNIS CLASSIC ULTRA FLYKNIT nike running goedkoop وقد سجلت ثلاثة من بين الأربعة وحدات الرئيسية إيرادات أعلى من العام الماضي. Womens Air Jordan 8 وتقدر الإيرادات التشغيلية الموسمية بـ664.1 مليار وون (588.2 مليون دولار أمريكي) أي أعلى بنسبة 13.6 بالمائة في عام 2017، على الرغم من الفترة الصعبة التي تجتازها وحدة الهواتف النقالة. Nike Air Jordan 12 Womens

  • AIR MAX 2016
  • و قد حققت وحدات الأجهزة المنزلية وحلول الهواء الحصة الأكبر من الإيرادات و الإيرادات التشغيلية للربع الثاني بـ 25 تريليون وون كوري (4.65 مليار دولار أمريكي) لوحدة الأجهزة المنزلية و 465.7 مليار وون كوري (412.5 مليون دولار أمريكي) لوحدة حلول الهواء. Lawrence Taylor Jersey Colin Kaepernick Jersey و من بين ما ميز هذا الفصل نجد المبيعات القوية التي شهدتها الأسواق الكورية حيث حققت زيادة قدرها 43 بالمائة مقارنة بفترة أفريل – جوان 2016. و قد أعلنت “جي دي باور أن ” أل جي قد تحصلت في 2017 على جوائز أكثر من أي شركة منتجة أخرى بفضل أجهزة المطبخ والغسيل*. و تتوقع وحدة الأعمال أن تتلقى طلبا متزايدا في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا في حين يتوقع أن تساهم الأجهزة المنزلية الممتازة مثل ثلاجات “إنستافيو” و غسالات “توينواش” مساهمة قوية في هذه الزيادة المرتقبة. Scarpe Air Foamposite Air Jordan 9 سجلت شركة إل جي للترفيه المنزلي أرباحا تشغيلية بقيمة 343 مليار وون كوري (303.80 مليون دولار أمريكي) من الإيرادات التي بلغت 4.23 تريليون وون كوري (3.75 مليار دولار)، أي زيادة قدرها 2 بالمائة مقارنة بالربع الثاني من عام 2016 على الرغم من تراجع الطلب العالمي على أجهزة التلفاز. adidas stan smith camo وقد أدت مبيعات الربع الثاني القوية من منتجات التلفزيون المتميزة، مثل تلفزيونات ” إل جي أوليد ” وأجهزة تلفزيون ” إل جي سوبر يو أش دي “، إلى جانب تحسين إدارة التكاليف، إلى تحقيق هامش ربح تشغيلي معتبر بلغ 8.1 بالمائة.ومن المتوقع أن تظل مبيعات أجهزة التلفاز الممتازة قوية بالنسبة لشركة إل جي في الربع الثالث لهذه السنة.

  • AIR JORDAN 11
  • وقد عاشت شركة إل جي للاتصالات المتنقلة فترة صعبة في الربع الثاني حيث بلغت عائداتها 2.70 تريليون وون كوري (2.39 مليار دولار أمريكي) و عرفت خسارة تشغيلية بلغت 132.4 مليار وون كوري (117.27 مليون دولار أمريكي)، دون أي تغيير تقريبا مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي ويرجع ذلك أساسا إلى الضعف المتوقع لمبيعات الهواتف الذكية الراقية وزيادة في تكاليف الإنتاج. Asics Tiger damskie و يظل سوق أمريكا الشمالية قويا مما ساهم في زيادة المبيعات بنسبة 13 بالمائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي بفضل الأداء القوي للمجموعة المتميزة للشركة. Louisville Cardinals Jerseys ومن المتوقع أن يؤدي إدخال السلسلة الجديدة “كيو” وإطلاق جهاز جديد متطور في الأسابيع المقبلة إلى تعزيز أداء الشركة في النصف الثاني من عام 2017. asics sneakers sklep VALCLEAN2 CMF وواصلت وحدة مكونات مركبات السيارات إل جي نموها القوي حيث بلغت مبيعاتها في الربع الثاني 882.6 مليار وون كوري (781.7 مليون دولار أمريكي)، بزيادة قدرها 38 بالمائة مقارنة مع نفس الفترة من عام 2016، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى نجاح أعمالها في مجال تكنولوجيا المعلومات ومكوناتها بالنسبة “لشيفروليه بولت”، السيارة الكهربائية التي تم إطلاقها في الولايات المتحدة مؤخرا. وأسفرت الاستثمارات الجارية في مجالات الأعمال الجديدة مثل نظم المساعدة المتقدمة للقيادة (أداس) عن خسارة قدرها 16.4 مليار وون كوري (14.5 مليون دولار أمريكي) بالنسبة لهذا الربع.

  • Nike Air Max 2017 Dames groen
  • و بدأت هاته الاستثمارات تؤتي ثمارها حيث أعلنت أل جي مؤخرا عن أول شراكة لكاميرات أداس مع شركة ألمانية رائدة في صناعة السيارات ومن المتوقع أن تشهد نموا قويا في النصف الثاني من العام، مما يعكس توافر أوسع من شفروليه بولت في أمريكا الشمالية ونمو سيارات كهربائية أخرى في أوروبا.

    اضف رد

    لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

    *

    إلى الأعلى
    Anal