آخر الأخبار

مهرجان اسوان يحمل اسم المجاهدة الجزائرية “جميلة بوحيرد”

كشف السيناريست محمد عبدالخالق ، رئيس مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في بيان صحفي ، عن اختيار المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد لتكون ضيفة شرف الدورة الثانية التي ستعقد في الفترة من 20 إلى 26 فيفري المقبل فضلا عن اهداء الدورة إليها لتصبح الدورة الثانية باسم جميلة بوحيرد. Kenley Jansen Jersey

  • Adidas Ultra Boost Donna
  • وقال الكاتب الصحفي حسن أبوالعلا، مدير المهرجان، إنه التقى السيدة جميلة بوحيرد في منزلها بالعاصمة الجزائرية، ووجه لها الدعوة لحضور المهرجان ووافقت عليها مشددة على حبها الكبير لمصر وشعبها، وأعربت عن إعتزازها بالدعم الذي قدمته مصر لثورة الجزائر ضد الإحتلال الفرنسي، كما رحبت بلقاء سيدات أسوان، خاصة أنها لم تزر أسوان من قبل.

  • NIKE AIR PEGASUS 92-16
  • Denver Pioneers Jerseys وأكد أبوالعلا أن اختيار جميلة بوحيرد لتكون ضيفة شرف وإهداء الدورة الثانية من المهرجان إليها، يرجع إلى أنها رمز لنضال المرأة العربية من أجل الحرية، فضلا عن المكانة الكبيرة التي تحتلها في قلوب الشعب المصري والعربي. Vêtements Nike Pas Cher Fjallraven Kanken وأشار إلى أن إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، تعبر عن شكرها الكبير لموقف المناضلة الجزائرية والرمز العربي الكبير السيدة جميلة بوحيرد، وقبولها الدعوة للقاء سيدات أسوان خلال فترة المهرجان.

    اضف رد

    لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

    *

    إلى الأعلى
    Anal