السيارات والمحركاتمال وأعمالمنوعات

“إيبيزا” وفق التمويل الإسلامي عند “ترست” بتسليم فوري

أطلق بنك “ترست” الجزائر، عرضه الجديد “راحتي سيارتي” لتمويل شراء سيارة “ماد إن بلادي” وفق أحكام الشريعة الإسلامية، مع تسليم فوري للسيارة وتمويل يصل إلى 80 بالمائة من السعر الإجمالي لها.

وحسب العرض الجديد، المتوفر عبر الموقع الرسمي للبنك، فهو يخص جميع السيارات المركبة في الجزائر من علامات “رونو، هيونداي وفولكسفاغن وسيات”، وفق صيغة تمويلية تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، مع تسليم فوري حسب توفر السيارات، فيما تشير مصادر من البنك بوجود مخزون لابأس به من سيارات “سيات إيبيزا” متوفرة في الوقت الحالي.

وبالعودة إلى شروط الاستفادة من العرض، فيشترط في المستفيد مدخول شهري لايقل عن 40 ألف دينار (4ملايين سنتيم)، إضافة إلى الملف الإداري المتمثل في طلب قرض أو تمويل مستخرج من البنك، بطاقة إثبات الهوية، شهادة ميلاد رقم 12، شهادة إقامة أقل من 3 أشهر، شهادة عائلية، فاتورة أولية مؤشر عليها بأن السيارة مركبة في الجزائر. فيما سيكون العمال الأجراء مطالبين بتقديم: بتقديم نسخة من بطاقة الضمان الاجتماعي، وشهادة عمل أقل من 3 أشهر، ونسخ من شهادة الأجر لثلاث أشهر الأخيرة، نسخة من شهادة التصريح لدى الضمان الاجتماعي، مستخرج للحاسب لستة أشهر الأخيرة.

أما بالنسبة للعمال غير الأجراء فمطالبين بتقديم: نسخة من السجل التجاري، نسخة من بطاقة الضرائب، نسخة من رخصة النشاط، شهادة محينة للوضعية اتجاه صندوق الضمان الاجتماعي أقل من سنة، إضافة إلى وثائق أخرى متعلقة بالدخل السنوي والوضعية اتجاه الضرائب.

كما سيكون المتقاعدون مطالبين بتقديم: نسخة من بطاقة الضمان الاجتماعي، شهادة المنحسة مستخرجة من صندوق التقاعد، مستخرج للحاسب لستة أشهر الأخيرة.

من جهة أخرى، يقدم بنك “ترست” تخفيض بـ 65 بالمائة على الضمان ضد كل الأخطار، على السيارات المقتناة عبر عرض “راحتي سيارتي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق