تكنولوجيا وهواتف

Ooredoo الراعي الذهبي ﻠStart-up Weekend الجزائر

مواصلا استراتيجيته في ترقية المقاولاتية

 

يواصلOoredoo دعمه لإبداع المواهب الجزائرية الشابة كراعي ذهبيﻠتظاهرة « Start-up Weekend Alger » التي نظمها هذا الأسبوع نادي Polytechnique LeaderClubالتابع لجمعية قُدماء المدرسة الوطنية المتعددة التقنيات والنادي العلمي للمدرسة الوطنية العليا للإعلام الآلي (ESI) في الجزائر العاصمة.

 

جمعت هذه المنافسة، التي تهدف إلى ترقية المقاولاتية و خلق المؤسسات، أكثر من 120 مشاركا، من بينهم مُطورين، مُصممين، قانونيين ومبتكرين في مجال التسويق وكذا طلبة مختلف الجامعات و المدارس الجزائرية الكبرى.

 

تمت دراسة مشاريع المسابقة من قبل لجنة تحكيم تضم خُبراء، و مقاولين مُحنكينو مُستثمرين و رُعاة.

 

عند نهاية المنافسة، كافئ Ooredoo صاحب المشروع الفائز مانحا له الدعم اللوجيستيكي و المالي بمحضنه التكنولوجي و بوضع تحت تصرفه خبرته في الصناعة الاتصالاتية من أجل السماح له من تجسيد مشروعه.

 

تندرج مشاركة Ooredoo في هذا الحدث، في إطار استراتيجيته الهادفة إلى خلق محتويات رقمية بعلامة “منتوج بالجزائر” من خلال أرضيات مخصصة على غرار المحاضن التي تأوي حاليا حوالي ثلاثونمؤسسة تكنولوجية ناشئة،و مخبر للابتكار «Innov’Lab» وبرنامجي “ت-ستارت” (tStart)لتشجيعخلقالمؤسساتالتكنولوجيةالناشئة، و “إ-ستارت” (iStart)لدعمخلقحلولابتكاريةمحلية و كذا مسابقة “أُبرمج” (Oobarmijoo).

 

من خلال مبادراته العديدة، يؤكد Ooredoo، المبتكر التكنولوجي و المؤسسة المُرقية للمواهب الشابة، التزامه في خلق صناعة تكنولوجية رقمية محلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق