تكنولوجيا وهواتف

جازي توقع صفقة بقيمة 110 ملايين دينار مع شركة وطنية

في إطار سياسة تعزيز شراكتها مع المؤسسات الوطنية، أعلنت جازي الشركة الرائدة في مجال الاتصالات الرقمية، من معرض الإنتاج الوطني، عن توقيع عقد بتاريخ  26 ديسمبر 2017 مع شركة خليفة للأثاث، التي يقع مقرها في سطيف من أجل التزويد و تركيب الأثاث و ملحقاته لمحلات جازي  في جميع أنحاء التراب الوطني.

بلغت قيمة هذا العقد 107 مليون دينار و هو يدخل ضمن الاتفاقيات المبرمة سابقا مع شركتي”إكسبو ساين” و “ستوديواي” بقيمة إجمالية وصلت إلى 550 مليون دينار. وتشارك هاتان الشركتان الوطنيتان الواقعتان فيالرويبة و الشراقة في عملية تهيئة المقر الجديد لجازي في الدار البيضاءبأسلوب حديث يسمح بتنظيم جديد للعمل وفقا للمعايير الدولية. مع العلم ان كل الأثاث منتج محليا حيث أطلقت مؤخرامؤسسة “اكسبوساين” بالمناسبةخط إنتاج أجهزة إضاءة المكاتب لتحل محل المنتجات المستوردة.

وباعتبارها مؤسسة عمومية اقتصادية مملوكة بنسبة 51٪ من قبل الصندوق الوطنيالاستثمار، استغلت جازي فرصة عقد النسخة السادسة و العشرون من معرض الإنتاج الوطني لتأكيد اهمية مكانتهافي النسيج الاقتصادي الوطني، ومساهمتها في دعمالمؤسسات المحلية في إطار السياسة التي تنتهجها  الحكومة الجزائرية.

تفخرجازيبمشاركتها الفاعلة في تطوير الكفاءات الجزائرية والإنتاج الوطنيبفضلنشاطها الذي يمتد لمدة 16 عاما في الجزائر بموظفين جزائريين و لمصلحة المستهلك الجزائري الذيتقدم له خدمات متخصصة بجودة عالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق