فيديو اليوممنوعات

بالفيديو والصور: افتتاح مطعم “ساكسوفون” بلمسة فنية وعصرية بالعاصمة

أكل خفيف وبيتزا وموسيقى الجاز والبلوز

افتتح مطعم ومقهى “ساكسوفون” في الجزائر العاصمة، ليضيف لمسة عصرية وفنية في المشهد الثقافي والسياحي في الجزائر، واضعا الخدمة والتميز والإبداع نصب عينيه، مع مطلع العام الجديد، الذي يعزف الساكسوفون أجمل أنغام الموسيقى الجزائرية والبلوز والجاز بين أركان المطعم.

أطلق مطعم “SAX resto et cafe” والذي افتتح مؤخراً، دعوة لمحبي المأكولات المشوية على اللهب والبيتزا والمشروبات والمرطبات في الجزائر العاصمة إلى أحدث تجربة مبتكرة في العاصمة، حيث يقدم المطعم مجموعة من النكهات والمأكولات الشهية ضمن أجواء ممتعة في أشهر وأرقى حي في الجزائر وهو سيدي يحيى في حيدرة بالعاصمة.

كما يوفر المطعم لزواره قائمة طعام شهية من أطباق اللحوم المشوية الطازجة تستكملها تشكيلة واسعة من المشروبات المبتكرة حصرياً لتلبية جميع أذواق أفراد العائلة.

 

ويقع المطعم الجديد في طابق الأرضي وأول في سيدي يحيى، ويتميز بقربه من مرافق الترفيه العائلية والشبابية من التسوق والتبضع والخدمات، كما يركز المطعم على مفهوم المطبخ المفتوح، لضمان استمتاع رواده بتجربة تناول طعام تلبي جميع الأذواق.

وعلاوةً على ذلك، تعد المشاهد والموسيقى الرائعة وروائح المأكولات الطازجة الزكية جزءاً رئيسياً من التجربة الفريدة التي يقدمها مطعم “ساكسوفون”، ويرحب بضيوفه ضمن أجواء ودية، حيث يمكنهم تذوق أشهى المأكولات من قائمة الطعام المعدّة من قبل طباخين يتمتعون بخبرة سنوات عديدة في هذا المجال، والذين يشتهرون بتقديم الأطباق المبتكرة، حيث ستتضمن قائمة الطعام في المطعم العديد من الخيارات الشهية خاصةً لمحبي اللحوم، حيث يمكن لرواد المطعم اختيار مجموعة متنوعة من وجبات خفيفة وبيتزا وحلويات.


وتضم أبرز أطباق المطعم طبقاً خاصاً من البرجر المعد من لحم الخروف أو الدجاج، وأطباق اللحم المشوي، بالإضافة إلى  شطائر لحم البقر وشرائح الدجاج. كما يقدم المطعم مجموعة إضافية لا تفوت من الأطباق والمأكولات المتخصصة.

ويوفر المطعم الجديد الكثير من الخيارات النباتية لرواده من محبي المأكولات الصحية، مثل السلطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق