تكنولوجيا وهواتف

موبيليس في “مونديال” الهواتف النقالة ببرشلونة

DSC00721photo (1)

موبيليس يشارك في المؤتمر العالمي للجوال ، أكبر حدث النقالة في العالم ، الذي عقد في برشلونة من 24-27 فبراير 2014، في موضوع مستقبلية للغاية “إنشاء ما هي الخطوة التالية . “

ممثلة بوفد كبير برئاسة الرئيس التنفيذي للشركة ، وسيقوم السيد سعد DAMMA موبيليس اكتشاف مجموعة كبيرة من زيادة التعرض ل عالم صناعة المحمول و المحاضرات والعروض التقديمية من قبل القادة البارزين ، وهو ما يمثل مشغلي شبكات الهاتف النقال ومصنعي الهواتف ومطوري التكنولوجيا والموردين و مالكي المحتوى في جميع أنحاء العالم .

بما في ذلك كبار الأنشطة الفنية والتجارية ، تعول الوفد موبيليس أيضا كضيوف ، طالبا من المدرسة الوطنية العليا كوت المعلوماتية الذين يشاركوننا هذه التجربة فريدة من نوعها حيث يمكنهم اكتشاف أحدث الحلول التكنولوجية في قطاع الهواتف النقالة .

وسوف تكون هذه المهمة أيضا تفضي إلى إقامة علاقات الشراكة الاستراتيجية و العلاقات التجارية مع أصحاب المصلحة وتبادل الخبرات والمعارف و الاتجاهات مع المتخصصين والخبراء.

عقد المشاركة موبيليس في المؤتمر العالمي للجوال هذا العام بعد شهرين فقط من إطلاق الجيل الثالث 3G في الجزائر ، يسمح للمشغل ل أداء أحدث الحلول التقنية المصممة خصيصا لتوفر للعملاء يقدم موبيليس الاحتياجات و الاستخدامات للجميع.

photo (2)
ل مزيد من المعلومات، زيارة الموقع موبيليس www.mobilis.dz أو صفحة الفيسبوك .

ANALGERIA

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق