الرياضة الآنفيديو اليوم

العداء البطل بقة عبد اللطيف يوقع عقد شراكة مع allêgorie groupe

تحضيرا لأولمبياد طوكيو 2020

وقع العداء الجزائري عبداللطيف بقة على عقد شراكة مع شركة allêgorie groupe وهذا لغاية 2020 موعد أولمبياد طوكيو.

يأتي هذا في ظل رغبة العداء الجزائري في المشاركة في البطولات الدولية المقبلة، وبالأخص بالألعاب الباراأولمبية والألعاب الأولمبية.

وجرت مراسيم توقيع العقد بالعاصمة أين أكد بقة أنه سعيد جدا بثقة هذه الشركة التي ستكون شريكه في المواعيد المقبلة، كما أكد أنه سيعمل على مواصلة رفع الراية الوطنية عاليا في المحافل الدولية.

أعلن اليوم، العداء الجزائري لذوي الإحتياجات الخاصة عبد اللطيف بقة، عزمه المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 للأصحاء، في مفاجأة مدويّة.

وأبرز، بقة في ندوة صحفية عقدها صبيحة اليوم على هامش إمضائه عقد شراكة مع شركة التسويق والإشهار “Group allegorie”، بأنه يملك مؤهلات تمكنه من رفع التحدي ومنافسة الأصحاء، وهو ما شجعه على المشاركة في أولمبياد طوكيو المنتظر تنظيمها سنة 2020.

ويملك عبد اللطيف بقة الرقم القياسي في الألعاب الشبه أولمبية لسنة 2012 في سباق الـ800 متر بتوقيت قدره 1د 53 ثا و01ج، فيما لا يعرف إن كانت قوانين الإتحاد الدولي لألعاب القوى تسمح بمشاركة بقة في منافسات للأصحاء.

للإشارة، فقد أمضى بقة عقده الجديد مع شركة “Groupe allegorie” لمدة سنة واحدة قابلة للتجديد لإنشاء علامة خاصة به تحت مسمى “BAKA”.

 تجدر الإشارة إلى أن عبد اللطيف بقة يعتبر بطل أولمبي بعدما توج بالميدالية الذهبية في سباق 1500 متر في الألعاب الباراأولمبية لذوي الإحتياجات الخاصة بريو دي جانيرو البرازيلية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق