الجزائر اليوم

ارتفاع حصيلة ضحايا حادث سعيدة

17 شخصا لقي حتفه فيما أصيب 22 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة

لقي ، مساء أمس الخميس ، 17 شخصا حتفه فيما أصيب 22 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة من الجنسين بالطريق الوطني رقم 06 الرابط بين ولايتي سعيدة و البيض تحديدا بمنطقة سفيد التابعة لبلدية سدي أحمد ، دائرة عين الحجر جنوب مقر عاصمة الولاية سعيدة ، إثر إصطدام حافلة من نوع ” كواستر” متجهة إلى بلدية بوقطب مع سيارة للنقل الجماعي قادمة من ولاية بشار حسب ما علم لدى مصالح الحماية المدنية كحصيلة أولية .

و في سياق متصل نقل تسعة جرحى على جناح السرعة للمستشفى الجامعي بولاية سيدي بلعباس بينهم أربعة حالات متقدمة الخطورة ، حسبما علم من مصادر مديرية الصحة بولاية سعيدة . تجدر الإشارة إلى وفاة طالب و طالبة جامعيين من أصل ثمانية أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة من مجموع الحصيلة الأولية للحادث ، ينحدرون من بلديتي الخيثر وبوقطب التابعتين لولاية البيض من بينهم خمسة بنات حسب مصدر من إدارة الخدمات الجامعية بسعيدة .

تعد الحادثة أضخم حصيلة لإرهاب الطرقات عبر الوطن بداية السنة الجديدة ، خيث سبق وأن سجل بنفس النقطة وفاة 22 شخص من الجنسين في الثلاثي الأول من السنة الماضية . في حين تدخلت مصالح الحماية المدنية لنقل الضحايا لمصلحة الإستعجالات أحمد مدغري و العيادة المتخصصة لبلدية عين الحجر بينما فتحت مصالح الدرك الوطني المختصة إقليميا تحقيقا في أسباب هذا الحادث الأليم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق