تكنولوجيا وهواتفمال وأعمال

العلامة الفرنسية ويكو تطلق أول مصنع إفريقي لها لتركيب الهواتف النقالة بالجزائر

أعلنت شركة ويكو الجزائر يوم الجزائر. واغتنمت الشركة هذه الفرصة لتقدم تشكيلتها الجديدة للهواتف الذكية والتي ستركب وتسوق في الجزائر.
قررت ويكو ترسيخ حضورها في الجزائر بتنظيم لقاء فريد من نوعه ، وفية لهويتها المتميزة والقريبة من الشباب يمزج بين فن التصميم، الثقافة والتكنولوجيات الحديثة.
ويعتبر اختيار الجزائر لإطلاق أول مصنع افريقي لتركيب الهواتف الذكية قرارا استراتيجيا يلزم ويكو على المدى الطويل حيث صرح في هذا السياق “ديدي كارماي “المدير الجهوي لويكو في الشرق الأوسط وشمال وتمكنت من ربط علاقات قوية مع المجتمع الجزائري عامة 2013 افريقيا: “تتواجد ويكو في الجزائر منذ نظرا والمستهلك الجزائري خاصة. واختيار الجزائر أمر

بديهي بالنسبة لنا إلى شعبية ويكو ونسبة نجاحها في الجزائر”.
ولرفع هذا التحدي اختارت ويكو الاشتراك مع شركة ساكومي الكترونيكس الجزائرية حيث ستمكن لها هذه الشراكة من الاستجابة لشروط التركيب المطلوبة من الحكومة الجزائرية ودفتر شروطها بالإضافة إلى معايير التركيب الدولية وهذا لضمان تركيب هواتف ذكية ذات جودة عالية وموافقة للمعايير الدولية.
منصب شغل مباشر، الرقم الذي تسعى الشركة الى مضاعفته في 100 كما سيسمح هذا المصنع بخلق منصب شغل غير مباشر في محيط المصنع .وتطمح ويكو 200 أشهر بالإضافة إلى 8 و 6 فترة تتراوح ما بين . مليون هاتف ذكي سنويا في الجزائر 1 لتركيب وانتاج
وتسعى كذلك ويكو لأن تصبح علامة الشباب الجزائري بامتياز وهذا بوضع التكنولوجيات الحديثة في متناولهم من خلال تصميمات راقية ورفيعة، موفرة لهم بذلك علامة ذات جودة ممتازة بأسعار معقولة .وتسعى ويكو للبقاء في مقدمة المبيعات وذلك باحتلالها لإحدى المراتب الثلاث الأولى بين علامات الهواتف الذكية في السوق الجزائرية وأن تصدر منتوجاتها في السنوات المقبلة.


وتضع ويكو المستهلك الجزائري في قلب اهتماماتها حيث تركز كل استراتيجيتها لرفع هذا التحدي: “فما الغاية في إنفاق مبلغ ثمين لاقتناء هاتف ذكي، جميل وذات جودة عالية؟ .”في حين سيوفر مصنع ويكو للتركيب في الجزائر تشكيلة واسعة من الهواتف الذكية من الابسط الى الأكثر تطورا كلها بسعر معقول.
وفي هذا السياق تسعى ويكو يوميا لتحسين ابتكارها وتجديد إبداعها وتوفير أحسن تجربة للمستخدم وهذا “borderless 5.99” VIEW XL بإطلاق هواتف ذكية بخصوصياته التكنولوجية المتطورة كالهاتف الذكي . دينار جزائري 35.000 بخصوصياته التكنولوجية المتطورة بسعر لا يفوق
نقطة اتصال وجمع عبر 20 زيادة عن جودة هذا العرض، تعلن ويكوعن فتح مركز لخدمات ما بعد البيع بعشرين كافة التراب الوطني.

التي تهدف الى ترويج و تطوير French Tech Aix Marseille للتذكير، تنتمي شركة ويكو للمنظمة الحكومية الحركية الرقمية المقاولاتية في فرنسا وفي العالم.

dz.wikomobile.com

نبذة عن ويكو بمرسيليا في فرنسا، مشبعة برغبة في مشاركة خبرتها مع عملائها من خلال تقديم المنتجات 2011 أسست شركة ويكو في عام عبرت البحر الأبيض المتوسط للاستقرار في الجزائر، 2013 التي يحتاجونها لتسهيل حياتهم اليومية، وفي سنة . دولة عبر العالم كما تهدف لان تتواجد لاحقا في عشرة دول أخرى 30 اليوم ويكو موجودة في أكثر

نبذة عن سكومي الكترونيك شخص 300 . توظف الشركة أكثر من 2000 واتجهت إلى التركيب منذ سنة 1994 تنشط مجموعة ساكومي الكترونيكس في التوزيع منذ سنة م مربع .ويركب هذا الأخير أجهزة الكترونية مختلفة: أجهزة تلفاز، مكيفات هوائية، آلات غسيل، 9000 في مصنع مساحته ثلاجات وهواتف ذكية للعلامات التجارية الكبرى مثل طومسون، آسوس، سامسونغ والآن ويكو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق