الجزائر اليوممال وأعمال

شراكة إستراتيجية بين “سوفيكلي” و”ستانلي بلاك اند ديكر” الأمريكية

تسويق تشكيلة واسعة من الأدوات والمعدات الكهربائية المحمولة في السوق الجزائري

أعلنت مؤسسة سوفيكلي والمؤسسة الأمريكية ستانلي بلاك آند ديكر عن عقد شراكة إستراتيجية بينهما، تهدف إلى تسويق تشكيلة واسعة من الأدوات والمعدات الكهربائية المحمولة في السوق الجزائري تحت علامات ديوالت، ستانلي وبلاك آند ديكر الامريكية.

وأوضح المدير العام لسوفيكلي، السيد سفيان شريخي، أن الشراكة التي تجمعه مع ستانلي بلاك آند ديكر تندرج ضمن رؤية بعيدة المدى لتطوير المؤسسة، واصفا هذه الشراكة بـ “الإستراتيجية” بالنظر أولا وقبل كل شيء لحجم الطلب الكبير والمٌلِح في السوق الجزائري.

وفي واقع الأمر، فإن الزبائن الجزائريين يطلبون منذ سنوات عديدة أدوات ومعدات كهربائية محمولة أكثر أمانا وجودة، وهذا بالضبط ما سنوفره بفضل شراكتنا مع ستانلي بلاك آند ديكر، يؤكد السيد شريخي.

وأضاف المدير العام لسوفيكلي بأن هذه الشراكة تعد إستراتيجية أيضا باعتبارها تفتح آفاقا واعدة نحو إنشاء وحدة تركيب وتصنيع الأدوات والمعدات الكهربائية المحمولة في الجزائر.

وتعد هذه الإمكانية أمرا متاحا بالنسبة لمؤسسة سوفيكلي، ليس فقط بالنظر لامتلاكها وحدة إنتاجية في منطقة بومرداس، ولكن أيضا بفضل الخبرة التي اكتسبتها في المجال الصناعي والتي تفوق عشر سنوات.

من جهته اعتبر المدير الجهوي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمؤسسة ستانلي بلاك آند ديكر، بأن الشراكة مع سوفيكلي “جد هامة” إذ أنها تسمح بتطوير أنشطة المؤسسة الجزائرية في كل أنحاء القارة الإفريقية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق