صحة وبيئة

مونستير تحتضن الطبعة الثانية من “بي توب” للسياحة التونسية الجزائرية

BtoB Tourisme: un évènement tuniso-algérien de la santé et du bien-être

يحتضن فندق “روايال تالاسا مونستير” من 18 إلى 20 أفريل الداخل، الطبعة الثانية من الملتقى “بي توب السياحة التونسية الجزائرية” والذي يخصص موضوعه هذا العام للسياحة العلاجية والجمال.

وقالت آمال حنتوس منظمة التظاهرة وهي مديرة وكالة “آ أش كونساي” ومؤسسة التظاهرة، بأن طبعة هذا العام، ستجمع المختصين في المجال في فرصة فريدة من نوعها لتبادل الخبرة وعقد شراكات واتفاقيات”. وتابعت في ندوة صحفية عقدت في فندق الجزائر بالعاصمة الجزائر، أمس الأحد، بأن “الأمر سيتعدى ذلك ليجمع المكلفين أيضا بمرافق الترفيه واللعب التي تعد أيضا مجالا يستقطب السياح الجزائر في مختلف المرافق السياحية التونسية”.

الطبعة الثانية تنظم بعد نجاح هام للطبعة الأولى التي نظمت في نوفمبر 2017، ولهذا فإن التفاف المساهمين والشركاء كان أكبر هذا العام بالنظر إلى المستقبل الواعد لمثل هذعه اللقاؤات المهنية.

من جهتها، أوضحت آسيا بلعيد المديرة العامة لمجلة “ليا” ووكالة “ليا ايفنتس” الممثلة الحصرية لتظاهرة “بي توب” في الجزائر، بأن الاهتمام اليوم بالشراكة في مجال السياحة في الصحة والجمال أًبح أكثر من ضرورة، ومجلة “ليا” ترافق مثل هذه المبادرات”.

وأضافت رئيسة جمعية “ليا كوم افتش”، آسيا بلعيد، المختصة في السياحة العلاجية أن الهدف من هذه اللقاءات هو إقامة مرافق سياحية علاجية تمكن الجزائريين مستقبلا من العلاج في الجزائر دون اللجوء إلى الخارج.

https://www.liya-com.com/

 

La deuxième édition « BtoB Tourisme » sous le thème « Tourisme de santé et de bien-être » aura lieu les 18 -19 et 20 Avril 2018 à l’Hôtel ROYAL THALASSA Monastir.

Cet évènement s’adresse aux professionnels du tourisme Tunisiens et Algériens avec pour objectif de permettre aux acteurs de ce secteur de se rencontrer et de s’ouvrir à de nouvelles opportunités.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق