الرياضة الآن

بالفيديو: جماهير سلتيك ترفع أعلام فلسطين تضامناً مع ضحايا مجزرة يوم الأرض

جماهير سلتيك الإسكتلندي تُظهر مجدداً مساندتها للقضية الفلسطينية وجديدها هو رفعها بكثافة أعلام فلسطين في مباراة فريقها أمام ضيفه روس كاونتي، والتي انتهت بالفوز بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الـ 32 من الدوري الإسكتلندي لتُظهر تضامنها مع الشعب الفلسطيني وشهدائه، الذين ارتقوا، الجمعة، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، على الحدود الشرقية لقطاع غزة خلال مسيرة العودة الكبرى بمناسبة يوم الأرض.

جماهير سلتيك تُظهر تضامنها مع الشعب الفلسطيني وشهدائه

مجدداًَ تُظهر جماهير سلتيك الإسكتلندي مساندتها للقضية الفلسطينية وجديدها هو رفعها بكثافة أعلام فلسطين في مباراة فريقها أمام ضيفه روس كاونتي، والتي انتهت بالفوز بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الـ 32 من الدوري الإسكتلندي لتُظهر تضامنها مع الشعب الفلسطيني وشهدائه، الذين ارتقوا، الجمعة، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، على الحدود الشرقية لقطاع غزة خلال مسيرة العودة الكبرى بمناسبة يوم الأرض.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتضامن فيها جماهير سلتيك مع الشعب الفلسطيني بينها مثلاً إطلاقها حملة دعم لفلسطين في 2016 عندما طالبت ناديها بإقامة مباراة ودية تخصَّص إيراداتها لصالح الفلسطينيين.

كما أنها رفعت أعلام فلسطين وشعار القدس عاصمة لفلسطين رداً على قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بنقل السفارة الأميركية إلى القدس وإعلانها عاصمة للكيان المحتل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق