تكنولوجيا وهواتف

Ooredoo تعرض ابتكاراتها الرقمية لمحترفي قطاع تكنولوجيات الاعلام و الاتصال

الصالون الدولي السابع والعشرون للإعلام الآلي و المكتبية و الاتصال (2018SICOM )

تُشارك Ooredoo للمرة التاسعة، في الصالون الدولي للإعلام الآلي والمكتبية  والاتصال/2018SICOM ، في طبعته السابعة والعشرين، والذي تجري فعالياته من 02 إلى 06 أفريل 2018 بقصر المعارض-الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة، تحت شعار “ابتكار و رقمنة”.

هذا الحدث الذي وُضع تحت الرعاية السامية لكل من السيدة وزيرة البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال، والسيد وزير الاتصال، والمنظم من قبل الشركة الوطنية للمعارض SAFEX وMIRA Cards Edition، مُوجه لمحترفي قطاع تكنولوجيات الاعلام           والاتصال، والمكتبية وكذا مسؤولي تقنيات المعلوماتية (IT) والجمهور العريض.

تُشارك Ooredoo في الطبعة الـ 27 للصالون الدولي للإعلام الآلي والمكتبية والاتصال بفضاء عرض، لتقديم تجربتها في الرّقمنة. كما يتواجد مستشارو البيع في عين المكان للإجابة على أسئلة الزوار من المحترفين والجمهور وللاقتراح لهم مختلف عروض وحلولOoredoo .

وتُقام تجارب خاصة بـ Sahla box، الحل الجديد للجيل الرابع لـ Ooredoo الذي يقترح لزبائنه من الخواص والمؤسسات العديد من المزايا للصوت والإنترنت.

من خلال مشاركتها المُنتظمة في المواعيد والتظاهرات التي تُعنى بالتبادل حول تكنولوجيات الاعلام والاتصال، تُؤكد Ooredoo عن إرادتها على المساهمة بقوة في تطوير الاقتصاد والتكنولوجيا بالجزائر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق