الثقافة والفن

حسين بن حاج مهدد بالإقصاء من “ذا فويس” بسبب غياب رقم تصويت جزائري له

جمهوره يطالب بتدخل وزيرة البريد ووزير الثقافة قبل فوات الأوان

ناشد جمهور الفنان وممثل الجزائر في برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس” في نسخته العربية حسين بن حاج بضرورة التدخل العاجل، لكل من وزيرة البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال هدى فرعون ووزير الثقافة عز الدين ميهوبي، قبل فوات الأوان بسبب غياب رقم هاتف للتصويت لممثل الجزائر في فريق الفنان المصري محمد حماقي.

لم تكتمل فرحة جمهور ومعجبي حسين بن حاج المشارك في برنامح the voice على قناة “أم بي سي” طويلا، بعد تأهله إلى مرحلة العروض المباشرة، ونجاحه في تحدي المواجهة، ووقوع الاختيار عليه من طرف الفنان المصري محمد حماقي ليكمل المغامرة في العروض المباشرة، بسبب غياب رقم هاتف محلي للتصويت له عبر الرسائل النصية القصيرة “أس أم أس”.

وبهذا عبر المتابعون عن حالة من التذمر من هذا الغياب، واعتبروا في حملة قادوها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بأن “حسين بن حاج يواجه خطر الإقصاء المبكر بسبب عدم توفر رقم تصويت له خاص بالجزائر عبر الرسائل النصية القصيرة أس أم أس، على خلاف بقية المشتركين من المغرب العربي أو المشرق”.

ميهوبي وفرعون مطالبان بالتدخل

إدارة mbc وبعد تواصل عدد من المعجبين من جمهور الفنان حسين بن حاج، الذي يعد ثاني جزائري يصل إلى مرحلة العروض المباشرة في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذا فويس”، أكدت بأن سبب غياب الرقم المحلي للتصويت، راجع بالأساس إلى “وزارتي الثقافة و الاتصالات الجزائرية”؟.
وأمام هذا طالب الجمهور بضرورة تدخل الوزارات المعنية بالأمر، قبل فوات الأوان، أي قبل يوم السبت 7 أفريل، موعد العرض المباشر الأول من البرنامج، من أجل توفير خط محلي للتصويت، وتمكين المشترك الجزائري الذي قدم أغنية الراي للعالم العربي بصوت قوي وحساس، من الوصول إلى المراحل النهائية والمتقدمة من البرنامج.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق