تكنولوجيا وهواتف

جازي تضاعف حجم الإنترنت في عرض ميلينيوم

أعلنت شركة جازي الرائدة في تكنولوجيا الاتصالات الرقمية عن عرض ترقوي جديد موجه لجميع زبائن جازي كارت الجدد الذين يشتركون في الصيغ المختلفة لعرض ميلينيوم. هذا العرض لا يضاعف فقط الانترنت الخاص فقط بالدخول الى المواقع الاجتماعية بل هو صالح لكل المواقع مما يؤكد سخاء عروض جازي التي ضاعفت حزم الإنترنت في جل عروضها الجديدة سواءا للزبائن الجدد او للقدامى.

و عليه فإن عرض ميلينيوم 400 تضاعف حجم الإنترنت فيه من 1 إلى 2 جيغابايت. وبالمثل لميلينيوم 1200 الذي صار حجم الانترنت فيه 6 جيغابايت بعد أن كان 3 جيغابايت. بالنسبة للميلينيوم 2300 يرتفع حجم الانترنت من 8 جيغا بايت إلى 16 جيغا بايت ، وأخيرًا بالنسبة للميلينيوم 3400 ، فإن الانترنت فيه يتضاعف من 20 جيغا بايت إلى 40 جيغا بايت. بالنسبة لميلينيوم 1200 و 2300 و 3400  فإن رصيد الانترنت صالح لمدة 30 يومًا اعتبارًا من تاريخ الاشتراك في العرض.

يمكن لمشتركي جازي كارت الاطلاع على ارصدتهم الخاصة بتشكيل * 707 # أو *710#.  أما بالنسبة للزبائن القدامى الذين يرغبون في الإنتقال الى العرض الجديد فما عليهم الا تشكيل  * 720# ثم الانتقال إلى عرض جازي كارت الجديد.

عرض ميلينيوم بأنترنت مضاعف ساري المفعول لمدة 30 يوما و يمكن للزبون الاشتراك فيه عن طريق تشكيل *720# أو عبر تطبيق جازي آب أو عبر موقع www.internet.djezzy.dz. لمزيد من المعلومات يرجى الدخول الى موقع www.djezzy.dz.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق