تكنولوجيا وهواتف

إل جي تحصد مرتبة الشرف في جوائز ريد دوت لسنة 2018

الاعتراف بريادة كلّ من فرن (Signature Kitchen Suite Pro Range) الفائق المدمج وجهاز العرض الليزري ذي الحزمة الموجية السينمائية (LG CineBeam Laser 4K) و ذلك في مجال التصاميم الصناعية

تحصلت إل جي الكترونيكس على 21 تكريما في حفل توزيع جوائز ريد دوت لهذه السنة، وهي واحدة من أفضل ثلاث جوائز عالمية في مجال التصميم إلى جانب جوائز إي أف ديزاين وإيديا ( جوائز التميّز في مجال التصاميم الدولية).

من جملة المنتجات التي حظيت باهتمام الجميع، حصل منتجان لإل جي على جوائز الأبرز بين أفضل ما تمّ تقديمه Best of the Best)) ونعني بذلك الفرن الفائق المدمج (Signature Kitchen Suite Pro Range) وجهاز العرض الليزري ذي الحزمة الموجية السينمائية (LG CineBeam Laser 4K)، باعتبارهما من بين أفضل التصاميم في مجموعة بلغ عددها 5300 تصميم من 59 دولة.

حظي تصميم الفرن الفائق المدمج (Signature Kitchen Suite Pro Range) باعتراف لجنة تحكيم جوائز ريد دوت بفضل ميزاته مثل التصميم المريح وواجهة لوحة التحكم والمقبض المريح. يعيدنا الفرن إلى زمن كان يحتلّ فيه الطبخ مكانة مركزيّة في حياة الأسر إضافة إلى كونه يولي الكثير من الاحترام لأولئك الذين يقومون بإعداد الأطعمة. تعتبر هذا المنتوج الأوّل من نوعه في السوق لكونه مجهزا بتقنيات التفريغ الهوائي والحثّ الكهربائي والغاز، كما أنّ الفرن مزوّد بتقنية الواي فاي Wi-Fi بتقنيات SmartThinQ® الخاصة من LG، وهي منصة مفتوحة جاهزة تسمح بإجراء عملية تحكم عن بعد مريحة وباستخدام تطبيق مجاني متوفر على أنظمة الأندرويد أو iOS.

أما المنتج الثاني لإل جي الحائز على جائزة أفضل التصاميم فهو واحد من بين أفضل ما هو متاح اليوم في السوق في ميدان وسائل الترفيه المنزلية. إنّه جهاز العرض الليزري ذي الحزمة الموجية السينمائية (LG CineBeam Laser 4K)، وهو متوفر بحجم صغير وتصميم فريد من نوعه بفضل عمله بمحرك على شكل حرف I ، والذي يسمح لجهاز الإسقاط بعرض صور مثالية سواء كان مثبتاً على الأرض أو مثبتاً على الحائط أو معلقًا من السقف. بفضل مقبض الحمل الملائم ووظيفة الحبل التلقائي، يتميّز هذا الجهاز بمظهر أنيق للغاية إضافة إلى خلوّه من مظاهر الفوضى، مما دفع لجنة التحكيم إلى إبداء الإعجاب بالتوازن بين الجمال والراحة و “تصميم مغاير لأجهزة العرض الأخرى”.

تحصلت إل جي على 19 مرتبة شرف و جوائز أخرى في حفل توزيع جوائز ريد دوت، التي تضمنت العديد من الأجهزة مثل ثلاجة Signature Kitchen Suite ، والمكانس الكهربائية الروبوتية Code Zero R9 وجهاز تنقية الهواء. كما حازت LG على إعجاب لجنة التحكيم بمنتجاتها الترفيهية المنزلية ، مثل LG SIGNATURE OLED TV وشاشات UltraWide  الرائدة في الصناعة بالإضافة إلى هواتفها الذكية G6 و V30 الرائدة، وتم إدراج نظام العناية المنزلية بالبشرة LG Pra.L وطابعة الجيب للصور Pocket Photo Printer في قائمة الأجهزة التي اعترف اللجنة بتميزها

بهذه المناسبة، صرّح السيد نوه شانغ هو، رئيس التصميم التعاوني في شركة إل جي إلكترونيكس :” تعكس هذه الأوسمة الاعتراف الواسع بالتنافسية المميزة لشركة إل جي في التصميم. إن التزامنا هو الاستمرار في التركيز على جوهر منتجات LG اعتماداً على فهمنا العميق لطلبات الحرفاء”.

 

   

لمحة عن شركة إل جي إلكترونيكس.

شركة إل جي إلكترونيكس هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا والتصنيع، وهي تشغّل 75 ألف شخص في أكثر من 100 موقع حول العالم. بحجم مبيعات إجمالي بلغ سنة 2017 ، 55.4 مليار دولار أمريكي(61.4 تريليون وون كوري)، تضم شركة إل جي 5 شركات أعمال – أجهزة منزلية وهوائية، أدوات الترفيه المنزلي، الاتصالات المحمولة، مكونات السيارات، والمعاملات بين المؤسسات التجارية- وهي شركة عالمية رائدة في مجال إنتاج أجهزة التلفزيون، والثلاجات، ومكيفات الهواء، وآلات الغسيل، والأجهزة المحمولة. تعمل شركة إل جي إلكترونيكس في شراكة مع برنامج نجمة الطاقة(ENERGY STAR) لسنة 2017. لمزيد من الأخبار والمعلومات حول إل جي إلكترونيكس، يرجى زيارة موقعنا على الرابط التالي: www.LGnewsroom.com.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق