الثقافة والفن

محمد لوسويدوا يعود إلى خشبة المسرح الجزائري

مسرحية "أون فامي دوأوف " بالعاصمة الخميس 3 ماي

يحتضن المسرح الوطني محي الدين بشطرزي يوم 03 ماي القادم الفكاهي محمد لوسويدوا لعرضه المسرحي الجديد و هو يعود بعد غياب دام ثلاث سنوات من مشاركته في مهرجان آلجيرير كوميدي فيستيفال الطبعة 2015 ، هذه المرة يعود منفردا لتقديم الجمهور الجزائري عرضه المسرحي الجديد “أون فامي دوأوف “.

تباع التذاكر في نقاط البيع التالية:

  • وكالة السفر ALLWAYS TRAVEL 212 2 ، Dely Brahim (أمام وكالة Ooredoo) ،
  • مطعم LE VOINOT 04 شارع عبد القادر عبد السلام (سابقا شارع Voinot) ،ساكري كور
  • DVD MEGASTORE، سيدي يحيى، حيدرة،
  • السعر: 2000 دينار- الجلوس الحر.

حول محمد لوسويدوا:

محمد لسويدوا ، واسمه الحقيقي محمد مجروب ، التحق بصفوف مدرسة  فلورنت في عام 2004 ، بهدف الحصول على أساسيات التمثيل. في عام 2011 ، شارك في مسابقة “نادي مرسيليا للكوميديا” وفاز في المنافسة النهائية. بدء عروضه الأولى في مسرح المقاهي ومثل في الأجزاء الأولى. في عام 2013 ، بدأت مسيرته بالفعل بأكثر من 5000 إعجاب و2000 مشاركة في أول بودكاست له عبر شبكات التواصل الاجتماعية. ليبدء مشواره الفني ، عبر جولة منفردة في كل أنحاء فرنسا ، و أخيرا في مرسيليا ، مسقط رأسه ، ليبدع الممثل الكوميدي من خلال  هذا العمل و يملاء قاعة  جوليان 6 مرات بين 2013 و 2014 ب 1200 مقعد من خلال  شبكات التواصل الاجتماعي فقط.

 محمد قدم برنامجه “محمد لسويدوا لا يهتم بالعالم” في مسرح الجيمناس بباريس. ثم يلتقي فيليب دلماس، الذي يعرض عليه  أن يلعب في مسرح أبولو الشهير حيث سيكمل 8 أشهر متتالية مع 3 عروض في الأسبوع. في عام 2015، يشارك  الكوميدي في مهرجان آلجيرير كوميدي  برعاية رمزي بديا حيث حضر  جمهور واسع  في قصر الثقافة. في صيف عام 2015، وكان لمحمد تحديا جديدا ليواصل انتاج الفيديوهات على شكل سلسلة الواب تحت شعار “أون فامي دوأوف” تضم فيها مغامرات سامية و عائلتها . هذه السلسلة حصدت ،10000 من التعليقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي .بداية من أكتوبر 2017 يصبح العرض “أون فامي دوأوف” على خشبة المسرح الرياضي كل يوم جمعة وسبت..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق