أوريدو تقدم دعمها لوزارة الصحة في مواجهة فيروس كورونا

0
120

ملتزمة في محاربة انتشار فيروس كورونا، تواصل Ooredoo في إطلاق مبادرات تسعى الى مساندة الإجراءات المتعلقة بالوقاية من وباء (COVID-19).

حيث، تقدم Ooredoo دعمها لوزارة الصحة و السكان و اصلاح المستشفيات من خلال منح ما يفوق مائة خط (شريحة SIM) لفائدة هذه الوزارة، لاسيما خلايا تسيير أزمة COVID-19 المتواجدة عبر كامل التراب الوطني، والمؤسسات الاستشفائية التي تحرص على التكفل برعاية المصابين في الأماكن الأكثر تضررا من هذا الوباء.

بهذه المناسبة صرح المدير العام لـ Ooredoo ، السيد بسام الابراهيم: ” تواصل Ooredoo  التزامها الى جانب الجزائريين في ظل هذه الظروف الصعبة. تسعى هذه المبادرة الى تسهيل عمل موظفي قطاع الصحة وذلك من خلال وضع تحت تصرفهم أرصدة جزافية للصوت والانترنت للتواصل مجانا وبكل راحة.”

ومن أجل المساهمة في بث رسائل التحسيس والوقاية من هذا الوباء، تلتزم Ooredoo  بوضع خبرتها في مجال الاتصال من خلال إنتاج ومضات تلفزيونية تحسيسية موجهة للجمهور.

تأتي هذه العملية لتؤكد مساهمة Ooredoo في المجهودات الوطنية المبذولة للحد من انتشار الوباء وتعزز ارادتها على المشاركة في الهبة التضامنية الوطنية ضد هذه الآفة.

 

أترك تعليق