الدولي الجزائري عيسى ماندي يصبح السفير الجديد لشعيريات جومبو

1
339
  • تحت شعار “البنة… ويما تتهنى”،أطلقت العلامة إعلانها الإشهاري التلفزيوني الجديد المجسد لشراكتها مع عيسى ماندي منذ الرابع من شهر جانفي 2021

أثرت، وبشكل رسمي، الشركة ذات أسهم SPA SFCPA الممثلة لعلامة جومبو، المشهد الإشهاري الجزائري بإطلاقها لإعلان تلفزيوني يخص آخر المنتوجات المسوقة من طرف هذه العلامة الأيقونية في مجال الصناعات الغذائية الجزائرية مع لاعب دولي جزائري.

  • كتب: زبير فاضل

ويظهر في هذا اللإعلان الإشهاري، النجم الدولي الجزائري عيسى ماندي في بيئته المألوفةـ ألا وهي ملعب كرة قدم، حيث نشاهد من خلاله والدة هذا الأخير في المدرجات تبدي موافقتها على الهدف الذي سجله ابنها للتو، وهي بذلك تعرب عن رضاها عن اختيار ابنها البطل لشعيريات جومبو.

كما يسلط هذا الإعلان الإشهاري الضوء على العلاقة المميزة التي تربط الأبناء بأمهم مهما بلغ سنهم، حتى ولو كانوا نجوما عالمية كما هو الحال بالنسبة لعيسى ماندي، حيث تتمنى الأم دائما الأفضل لذريتها، ما يولي أهمية قصوى لرضاها في أعين أبنائها عن كل خياراتهم تقريبا.

بداية سنة موفقة من خلال هدف عيسى ماندي لموسم شعيريات جومبو!

 

نبذة عن جومبو

جومبو الجزائر ممثلة من طرف شركة صناعة وتعليب المواد الغذائية (شركة ذات أسهم) SPA SFCPA.

ويعود تواجد علامة جومبو في الجزائر إلى سنة 1992، حيث قامت بفتح وحدتها الإنتاجية بولاية وهران (غرب الوطن) سنة 1998، والتي تصدر محليا كل منتجات العلامة (مكعبات المرق، صلصة الطماطم، أحسية، مايونيز والنودلز) وتوظف 250 متعامل في وسط وشرق وغرب البلاد. 

1 comment

أترك تعليق