المكمل الغذائي “نوبيلوفور”… لذاكرة قوية للتلاميذ قبيل الامتحانات

1
3853

تلعب الذاكرة والتركيز دورا أساسيا في تطوير الذات المعرفية لكل تلميذ من أجل بناء مستقبل مزدهر، لهذا يحتاج الجسم مجموعة من الفيتامينات والمعادن لتحقيق ذلك، أمور لم يهملها سكان اليابان الذين يتميزون بقدرة عالية على التذكر والتركيز وأمد عيش أكبر، نتيجة إستهلاكهم اليومي لمادة النوبيلوتين المتواجدة في فاكهة الشيكواسا التي تنمو بشكل كبير في مدينة أوكيناوا.

  • كتبت: لميس الجزائري

وتتميز هذه المادة التي أحدثت طفرة في العالم اضافة إلى مضادات الاكسدة على مجموعة من العناصر الغذائية التي تسمح بتحفيز نشاط الذاكرة لتقديم مردود فكري أفضل، وتسرع من عملية نقل السيالة العصبية في الدماغ، مادة عملت مخابر صيدلانية جزائرية على جلبها إلى الجزائر ووضعها تحت تصرف التلاميذ والأولياء من أجل نقل التجربة اليابانية الناجحة حتى يمتحن التلميذ في ظروف مساعدة للنجاح.

هذه المادة الثورية تأتي على شكل مكمل غذائي إسمه “نوبيلوفور” المتوفر في جميع الصيدليات وينصح بتناوله قبل الإمتحانات وأثناء إجرائها في الصباح على الريق بمقدار قارورة للأطفال، ومن قارورة الى قارورتين يوميا بالنسبة للكبار و الأشخاص النشطين.

ويشجع الأطباء في أمريكا على تناول مادة النوبيلوتين بشكل مستمر لضمان عمل الذاكرة بشكل سلس ومرن من أجل تحقيق نتائج دراسية جيدة تساعد التلميذ في إختياراته المسقبلية.

 

1 comment

  1. Malek Malik 19 أغسطس, 2020 at 12:38 رد

    لقد قمت بالبحث عن عمل النوبيلوتين في المواقع الصحية الالكترونية و بعض المنتجات التي مصنوعة من هذه المادة في دول العالم ووجدت ان عملها لا علاقة لها لا بالذاكرة و لا التركيز و هي مادة تستخدم كمضاد التهاب و مضاد للاورام و مضاد للاكسدة و تنقص الكوليسترول (السمنة) ووجدت الا في الجزائر تعتبر المادة كمنشط للذاكرة و تساعد التركيز

أترك تعليق