بالصور: جازي تسلم معدات طبية لوزارة الصحة في إطار مكافحة كورونا

0
586

سلم متعامل الهاتف النقال جازي المعدات الطبية التي تم شراؤها بهدف التكفل بالمصابين بفيروس كورونا  إلى وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات و تمثلت المعدات في أجهزة تنفس للانعاش متنقلة و أجهزة تنفس محمولة و نظارات واقية وشاشات للمراقبة الطبية.

و كانت الشركة قد أعلنت سابقا عن تبرعها بمبلغ  قيمته 42 مليون دينار لشراء معدات طبية مخصصة للمستشفيات للمساهمة في الحملة الوطنية لمحاربة انتشار الوباء في البلاد.

بصفتها شركة مواطنًة، انضمت جازي منذ الأيام الأولى إلى الجهود التي تبذلها الحكومة والمجتمع المدني لمحاربة الوباء حيث سمحت بالاتصال المجاني إلى الرقم الأخضر (3030) وكذلك إلى الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة ، وكذا إطلاق حملة اتصال واسعة للمشاركة في رفع مستوى الوعي والوقاية ، والوصول المجاني إلى خدمة  فايسبوك فليكس  و شراء المعدات الطبية، وتبقى جازي  ملتزمة بمواصلة مساهمتها واتخاذ أي مبادرة مستقبلية في اطار  البرنامج الوطني للسيطرة على انتشار الفيروس.

خلال هذه الفترة الحساسة، ذكّرت شركة  جازي زبائنها بإجراءات الدفع الإلكتروني عبر موقعها الإلكتروني Djezzy.dz أو تطبيقها الخاص  حتى يتمكنوا من دفع فواتيرهم عن بُعد من منزلهم دون الحاجة إلى الخروج و التنقل إلى المحلات أو نقاط البيع المعتمدة.

على الصعيد الداخلي اتخذت الشركة سلسلة من الإجراءات على مستوى جميع هياكلها للحفاظ على صحة موظفيها وأسرهم وكذلك الزبائن مع ضمان الاستمرار في أنشطة الشركة و تقديم خدماتها.

وقد شكلت جازي لجنة مراقبة تتألف من كل المصالح الطبية و الأمن و الموارد البشرية  والاتصال الداخلي وممثلي العمال يرأسها المدير العام ماتيو غالفاني. و تجتمع هذه اللجنة يومياً لرصد التطورات و تكييف  الإجراءات المتخذة وفقاً للقرارات التي تتخذها السلطات الحكومية المختصة.

أترك تعليق