جازي تطلق خدمة توصيل الفليكسي والشرائح الالكترونية إلى منازل الزبائن!

2
168

وقع متعامل الهاتف النقال جازي، مؤخرا شراكة مع موقع تجارة ماركت TidjaraMarket ، وهو عبارة عن منصة رقمية للبيع عن بعد، وذلك من أجل السماح لزبائنها الحاليين والمستقبليين بالاستفادة من خدمة جديدة تسمح للزبون بشراء رصيد تعبئة أو شريحة هاتفية واستلامها في عنوان إقامته.

  • كتب: زبير. ف

يضع موقع تجارة ماركت بفضل هذه الشراكة تحت تصرف زبائن جازي أكثر من 100 عون مكلفين بعمليات التوصيل للمنازل لجميع الطلبات المتعلقة بخدمات العروض أو شحن الرصيد أو ملحقات الهاتف المحمول، وتسعى شركة جازي من خلال تعاقدها مع تجارة ماركت تزويد زبائنها بخدمة سريعة وآمنة وتجنيبهم كثرة التنقلات.

وبهذه المناسبة، قال، ماتيو جالفاني، المدير العام لشركة جازي: “هذه الخدمة خطوة إضافية في خلق تجربة رقمية 100 بالمائة في الجزائر” وأضاف: “يستمر الابتكار في جازي من أجل تسهيل الحياة اليومية للزبائن وخاصة في أوقات الحجر الصحي من أجل المساعدة، بفضل نشر الوسائل التكنولوجية، على محاربة انتشار الوباء “.

ويوفر موقع www.tidjara.dzمجموعة واسعة من المنتجات مثل الملحقات المتعلقة بالنقال أو الشرائح أو بطاقات إعادة الشحن أو الشحن عن بعد التي يمكن توصيلها إلى عنوان الزبون، ويملك المشتري الخيار في الدفع عن طريق البطاقة الالكترونية في الموقع أو نقدًا عند استلام الطلب.

وتتوفر هذه الخدمة في الوقت الحالي، في ولاية الجزائر، على أن يتم توسيعها إلى ولايات أخرى في القريب العاجل.

 

2 comments

أترك تعليق