فرقة “بي تي إس” تعلن عن تفاصيل ألبومها القنبلة المقبل “BE”

0
144

حتى قبل صدوره بأيام تصدر ألبوم الفرقة الكورية العالمية “بي تي آس، الترند على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في كل أنحاد العالم بما في ذلك الجزائر، كيف لا والفرقة تمتلك جيشا من المعجبين لا ينامون وشغوفون بالموسيقى.

  • كتب: زبير فاضل

كشفت فرقة البوب الكورية العملاقة بي تي إس، مؤخرا، النقاب عن تفاصيل ألبومها المقبل المنتظر بعنوان “بي”، والمخطط إصداره في وقت لاحق من الشهر. وينتظر أن يكون قنبلة موسيقية بما يتم تداوله.

ورُفعت صورة على صفحة وكالة بيغ هيت إنترتينمنت المسيرة لأعمال الفرقة على موقع تويتر لقائمة مكتوبة بخط اليد لأسماء الـ8 أغاني التي يتضمنها الألبوم المخطط إصداره يوم 20 من الشهر.

وتظهر الصورة الأغنية الرئيسية “لايف جوز اون”، وكذلك عناوين سبع أغاني أخرى وهي “بلو آند جراي” و “سيكت” و”ستاي” وديناميت”. كتب أعضاء الفريق أسماء الأغاني بأنفسهم، وفقا للوكالة.

وتظهر صورة أخرى رسالة تقول “تستمر الحياة/ مثل صدى في الغابة / مثل سهم في السماء الزرقاء / على وسادتي، على طاولتي / تستمر الحياة على هذا النحو مرة أخرى”.

ومن المخطط أن تطلق بي تي إس عرضها الأول لأغنية الألبوم الرئيسية “لايف جوز أون” يوم 22 نوفمبر في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2020.

وقد صنعت الفرقة التاريخ بأغنيتها الأخيرة “ديناميت” حيث أصبحت أول فنان كوري يصل إلى قمة بيلبورد للأغاني الفردية. وهي اليوم تتجاوز النصف مليار مشاهدة على يوتيوب.

ووصلت الأغنية التي تمتاز بإيقاع ديسكو-بوب إلى المركز الأول على قائمة بيلبرود هوت 100 في أول أسبوع على إطلاقها.

أترك تعليق