للسنة الثالثة على التوالي le-beauty-club.com يعرض تخفيضات استثنائية

0
113

منذ عام 2018، يقدم أول موقع للتجارة الإلكترونية في الجزائر، مخصص بالكامل لمنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل، تخفيضات لا مثيل لها لعملائها بمناسبة Le Black Friday، ولكن هذا العام، يتم التخطيط لهذه الخصومات على مدار شهر نوفمبر.

  • كتب: مهدي. ب

وبالتالي، سيتم عرض عروض ترويجية تتراوح بين -30% إلى -50% على مجموعة واسعة من المنتجات.

يوفر الموقع Le-beauty-club.com منتجات العناية بالبشرة والجمال والنظافة الشخصية للنساء والأطفال والرجال، لكل الميزانيات. سوف يكون يوم 27 نوفمبر علامة نهاية Beauty Black Month. خاصة وأن الفئات الجديدة قد ظهرت في العروض الترويجية: فقد تم إنشاء حزم حصرية ومحدودة للإصدارات للرجال والرضع، وسوف تكون متاحة في 27 نوفمبر.

 

المزيد من الشعبية Le Black Friday

وإذا لم ترسو Le Black Fridayبعد على العادات الاستهلاكية للجزائريين، فإن العملية تتزايد بشكل متزايد بالنسبة Le Beauty CLub فضلاً عن ذلك، فمنذ صدور الطبعة الأولى منLe Black Friday  في الموقع، لم تتوقف الأخيرة عن اكتساب سمعة  واكتساب ثقة المستهلك.

وبالإضافة إلى ذلك، يسجل الموقع كل شهر زيادة كبيرة في الطلبات، ويتعرض لذروة كبيرة خلال فترة التخفيضات، وهو ما يمثل نجاحا كبيرا. ويبحث مستخدمو الإنترنت بشكل متزايد عن هذا الحدث، الذي قد يفوق المبيعات.

وفي حين بلغت الطلبيات سبعة آلاف يوم Le Black Friday في العام الماضي أثناء عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من نوفمبر، فإن الهدف من هذا العام بلوغ خمسة عشر ألف طلبية. بداية شهر الجمال كانت بداية قوية، حيث تتضاعف الطلبات في الأسبوعين الأولين من نوفمبر في 7، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. ويترجم هذا أيضاً إلى تسجيل 30% من العملاء الجدد خلال نفس الفترة.

التكيف مع الحجر الصحي من خلال التجارة الإلكترونية


حتى ولو أن التجارة الإلكترونية و Le Black Friday يدخلان في ثقافة المستهلك الجزائري بطريقة بطيئة الا ان هذا الأخير صار يتبناهما اكثر فاكثر خاصة خلال فترة الحجر الصحي المفروضة حاليا.

قلقين و مهتمين لأمر احترام التدابير الصحية و للتباعد الاجتماعي، أصبح المستهلك أكثر عدداً من أي وقت مضى يفضل التسوق عبر الإنترنت؛ وكان Le Beauty Club شرف المساهمة في الجهود الجماعية للتضامن والدعم للمواطنين، على سبيل المثال، من خلال تقديم تكاليف التوصيل من الباب إلى الباب عندما كان من المطلوب أن تظل نقاط التوصيل مغلقة.

وقد أدى إغلاق نقاط التوصيل إلى انخفاض في الطلبات بنسبة 40%، ولكن هناك أيضاً زيادة حادة في حجم الطلبات، والتي تضاعفت في المتوسط. وعلى هذا، فمن أجل التكيف مع الافتقار إلى الانسحاب في نقاط التوصيل في وقت الاحتجاز، وجد المستهلكون الطلبات الجماعية؛ ونظموا أنفسهم لتقديم طلبيات مجمعة، في تسليم الى المنزل.

الحد الأقصى للتجنيد

توقعاً لهذا الشهر الاستثنائي، سوف تقوم Le Beauty Club.com بتعبئة فريق من أكثر من 100 شخص في  وهران، وهو المستودع الرئيسي، والذي سيكون مسؤولاً عن إعداد جميع الطلبات في وقت قياسي، من أجل إرضاء عملائنا على أفضل وجه

أترك تعليق