وفاة الممثل محمد بوحموم المعروف بدور “تشاراك” في سلسلة جمعي فاميلي

0
957

انتقل إلى رحمة الله، صبيحة اليوم السبت، الممثل الفكاهي، محمود بوحموم، المعروف بدور تشاراك، في جمعي فاميلي.

  • كتب: زبير فاضل

وبحسب ما علم من عائلته؛ فإن الراحل فارق الحياة بعد صراع طويل مع إصابتهبفيروس كورونا كوفيد 19.

وشارك الراحل في عديد الأعمال، من بينها فيلم المرأة التي تنظر من نافذةـ ساعد القط، زنقة ستوري، جمعي فاميلي.

واستطاع محمود بوحموم أن يفرض نفسه ضمن الشبكة الرمضانية وقتها سنة 2011 وأن ينجح في منافسة أبرز الممثلين الجزائريين المشاركين في مسلسل “جمعي فاميلي 3” من خلال أداء دور “التشاراك”.

هذا الدور الذي أصبح حديث العام والخاص وحول حياة محمود وعائلته، فمعجبوه كبارا وصغارا ونساء ورجالا لا يتوقفون عن سؤاله عن “سكينة” أينما التقوه وهو لا يتوانى في التجاوب معهم بإعادة مقاطع من المسلسل أحيانا وبالابتسامة أحيانا أخرى.

 

الراحل محمود بوحموم كان عاشقا للتمثيل منذ أيام المسرح المدرسي مع عبد الحفيظ طويل ثم سنوات الثمانينيات حيث شارك في أول فيلم مع المخرج محمد لبصير ثم قدم دورا ثانويا مع حاج رحيم إضافة إلى مشاركته في “الحديقة الساحرة” رفقة البادي وعلي الديب وأبو جمال ومصطفى سحنون. آخر مشاركة له قبل “جمعي فاميلي3” كانت في “سعد القط” ليحيا مزاحم حيث أدى دور ابن بطوطة وقبل ذلك شارك في “زنڤة سطوري” مع نفس المخرج و”بيناتنا” مع عامر بهلول.
والممقل “التشاراك” صاحب 56 سنة أب لثلاثة أبناء “لبنى 24 سنة-ناريمان  21 سنة-أكرم 17 سنة” ورغم ذلك لم يتحرج من أداء دور حساس قد يتحرج منه الكثيرون “ منذ أزيد من سنتين دفعت ملفي مرفوقا بالصور عند الشركة المنتجة.
وعندما شاهد جعفر الصور عند بحثه عن شخصية “شاراك” اقترح علي الدور الذي ترددت في بادئ الأمر في أدائه خوفا من الفشل ولكن الحمد لله نجحت بعون الله وبفضل تشجيع عائلتي وأبنائي”.

أترك تعليق