يحيى مزاحم لن يخرج الجزء الثاني من “طيموشة”… والسبب!!

0
143

أحدث؛ منشور مقتضب لشركة “مايسان” للإنتاج السمعي البصري؛ ضجة قادت إلى التأكيد بشكل شبه تام بأن مشروع سلسلة “طيموشة2” سيكون في خبر كان؛ وقد لا يكتب له الولادة في رمضان القادم؛ على الرغم من النجاح الجماهيري له.

  • كتب: زبير. ف

مخرج سلسلة “طيموشة” ومالك شركة الإنتاج يحيى مزاحم؛ والذي حقق عمله الرمضاني مخرج نجاحا لا مثيل له قرر التوقف عن الإنتاج التلفزيوني.

وجاء في منشور مقتضب له اليوم على الصفحة الرسمية لشركة الإنتاج “بعد النجاح الجماهيري والإخفاق المالي لسلسلتنا “طيموشة”… يؤسفنا نحن شركة “MYCENE” للإنتاج أن نعلن عن توقفها عن الإنتاج التلفزيوني”.

وتابع مخرج “طيموشة” قائلا في منشوره باللغة الفرنسية: “توقفنا سيكون لوقت غير معلوم، وسنوجه اهتمامنا أكثر للومضات الإشهارية والأفلام السينمائية”.

ويعني قرار المخرج والمنتج يحيى مزاحم “تبخر مشروع تقديم جزء ثاني من سلسلة “طيموشة” الفكاهية”.

وسيركز المخرج يحيى مزاحم في الفترة المقبلة على إخراج فيلم “يد مريم”؛ وهو فيلم شبابي فكاهي.
وفيلم “يد مريم” هو عنوان مبدئي لفيلم شبابي كتب السيناريو الخاص به يوسف بعلوج؛ والذي تم الموافقة على إنتاجه في عهد وزير الثقافة السابق عز الدين ميهوبي.

الفيلم سيكون من بطولة ممثلين شباب صاعدين أغلبهم من منتجي المحتوى في موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب” من بينهم مراد عودية.

بالإضافة إلى هذا سيشارك فيه مؤثرون على مواقع التواصل الاجتماعي ومواهب أخرى سيتم إخضاعها للكاستينغ.

وفيلم “يد مريم” يصب في “تيمة” الأفلام الجماهيرية- الشبابية أو ما يعرف بـ “لايت كوميدي”. وهو من إنتاج مركز تطوير السينما يجمع بين الفانتازيا والكوميديا.

وكأول رد فعل على قرار توقف الإنتاج التلفزيوني كتب يوسف بعلوج على الفايسبوك “للأسف… منتج المسلسل الوحيد اللي نجح في رمضان طيموشة يقرر التوقف عن الإنتاج التلفزيوني!”.

وفي انتظار أي جديد كانت تعليقات المتابعين تصب في خانة الحيرة والأسى على هذا القرار.

وقال آخرون أن الأزمة مست كل المؤسسات والشركات بسبب فيروس كورونا وليس فقط شركات الإنتاج التلفزيوني.

ز. ف

أترك تعليق