السيارات والمحركاتمنوعات

ّ”جامبر” جديد سيتروان: أفضل ما أنتجته مهارة سيتروان في خدمة الاحترافيين

Impression

الشركة ذات المسؤولية المحدودة،سعيدة سيتروان، عبر مديريتها مؤسسة سيتروان، تعلن اليوم إطلاق جامبر جديد سيتروان.

مؤسسة سيتروان هي مديرية رأت النور منذ سنة بالكاد، وهي تتوجه لكي تكون المحاور المفضّل لكافة الزبائن الاحترافيين (حرف حّرة بالمعنى الكامل مرورا بالإدارات). إستراتيجيتها موجّهة نحو هدف واحد ووحيد : تقديم حلّ شامل للحرفيين في مجال عربات الخدمات.

وجامبر، الجديد لدى سيتروان، تمّ تصميمه ليلبي بصفة كاملة احتياجات الاحترافيين.

إنه يدمج الهوية الجديدة للعلامة وهو جزء من تشكيلات من العربات النفعية الأكبر في السوق مع أربع عربات إضافية ومتميّزة للغاية : نيمو، برلينغو، جامبيوجامبر.

14R65

إنّ جامبر جديد سيتروان يندمج تماما في هذه التشكيلة بفضل :

–         تصميم عصري في خدمة المستعمل،بواجهة أمامية تعبّر عن الحيوية والمتانة بفضل كاشفيه الجديدين المزوّدين بـ DRL ذات الـLED، وغطاء المحرّك بخطوطه البارزة وبواقي الصدمات الحامي. إنجامبر جديد سيتروان هو الأسلوب المتماشي مع عصره، وقد جرى رسمه بوحي من هوية العلامة، ولكنه يمثل بالخصوص هندسة وشكلا يسهلان الاستعمال، والشحن اليومي بصفة أخص، بفضل المردود المتناسب مع الحجم المفيد/البنية الخارجية في أفضل مستوى. وبعرض للحمولة  بين مسالك العجلات بـ 1,42 م وعرض مفيد بـ 1,87 م، فإن جامبر جديد سيتروانهو الأفضلفي فئته.

–         راحة يضرب بها المثل، يتمتع السائق بمركز قيادة أمثل، مع كرسي متعدد الامتصاص ومرفقين وضبط قطني وراحة في القمرة بفضل عتلة السرعة الواقعة في ارضية القمرة. إن جامبر جديد سيتروانهو ايضا الاتصال بواسطة علبة الاتصال (مجموعة اليد الطليقة، بلوتوث وكبس USB)، ولكن أيضا ولأول مرة في هذه الفئة، شاشة قابلة للّمس لون5” تستطيع استقبال وظيفة كاميرا السير وراء.

–         تكنولوجيات من أجل سلامة أكبر، مثل مراقبة الجرّ الذكية، هناك نظام مراقبة السرعة التنازلية ومعدّل ومحدّد السرعة القابل للبرمجة من أجل هدوء أكبر كلّ يوم.

–         نوعية مبرهن عليها وميزانية متحكّم فيها، مع أكثر من 4 ملايين كلم قطعها في الاختبارات من أجل مصداقية دائما أكبر. إن جامبر جديد سيتروانهو أيضا تكاليف الاستعمال المنخفضة بفضل استهلاك منخفض بحوالي 15% بالمقارنة مع الجيل السابق في بعض الصيغ.

كل محرك في جامبر جديد سيتروان قد صُمّم لمقاومة ظروف الاستعمال الأكثر تشدّدا ولكي يوفّر كامل القوة الضرورية مهما كانت ظروف السّير والحمولة.

إنها مزايا نجدها مجددا في كافة صيغ جامبر جديد سيتروان من الشاحنة ذات الصفيحة إلى الكومبي، وذلك لإرضاء مطالب مختلف الحرف.

 14R66

تشكيلة كاملة من الهيئة

إن جامبر جديد سيتروان يستفيد من تشكيلة تقول حول تنوع كبير في الهيئات مع 4 أطوال (L1, L2, L3, L4)) على 3 قواعد (3 m, 3,45 m, 4,04 m)  و 3 ارتفاعات ممكنة (H1, H2, H3)). المجموع هو 8 هيئات من 8 إلى 17 م.

كما يقترح تنوعا كبيرا في النماذج لإرضاء أوسع المطالب الممكنة لمختلف الحرف. وتشمل التشكيلة إذن :

–         الشاحنات المصفحة المزجّجة،

–         المقصورات الموسعة 7 أماكن (معمولة الريزوتي)،

–         مصطبيات بسيطة (3 أماكن) وقمرة مزدوجة (7 أماكن)،

–         الحاملات معPTAC 335

 14R61

وبالنسبة لنقل العمال، فإن جامبر جديد سيتروان متوفر في صيغة كومبي من 5 إلى 9 أماكن.

زبير فاضل- AnAlgeriA

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق