الثقافة والفن

نور الشريف يتعافى من أزمته الصحية ويسافر إلى مهرجان وهران للفيلم بالجزائر

large-الفنان-المصري-نور-الشريف-يتعافى-من-أزمته-الصحيه-ويسافر-إلى-الجزائر-1878e

يتابع جمهور الفنان، نور الشريف، أخباره بقلق شديد، بعد الأزمة الصحية التي مر بها مؤخرًا، حيث كان دائم السفر إلى أمريكا، ولندن للعلاج، إلا أنه أخيرًا سيسافر لحضور فعاليات مهرجان وهران السينمائي بالجزائر، الذي يبدأ في الثالث من جوان المقبل، ويستمر حتي الثامن من نفس الشهر، وهي المرة الأولى التي يسافر فيها خارج مصر بغرض آخر غير العلاج، حيث يشارك فيلم “بتوقيت القاهرة” في المهرجان، وهو آخر الأفلام التي قدمها الفنان، قبل أن يشتد عليه المرض.

الجزائر: كتب لـANALGERIA زبير فاضل _ وكالات

وقال أمير رمسيس، مخرج الفيلم، في تصريحات إعلامية، إن نور الشريف أبلغ فريق العمل بأن صحته تحسنت، ومن المُقرر أن يسافر معهم لحضور فعاليات المهرجان الذي يحمل شعار “الواقع…في دور البطولة” .

“بتوقيت القاهرة” بطولة نور الشريف، وميرفت أمين، وسمير صبري، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس، ويؤدي فيه نور الشريف شخصية رجل كبير مصاب بمرض الزهايمر، ويعاني من معاملة ابنه المتشدد دينيًا، ويقرر الذهاب إلى القاهرة للبحث عن حبيبته القديمة، التي أدت دورها ميرفت أمين.

وهذه الدورة هي الثامنة لمهرجان وهران، و يرأسها شرفيًا المخرج الجزائري “لخضر حامينا”، الحائز على السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي. وسيُعرض في الافتتاح الفيلم الجزائري ” الشهيد العقيد لطفي”، لمخرجه أحمد راشدي، بينما سيُعرض في الختام فيلم لخضر حمينا “غروب الظلال”.

1618710_825835600840051_1837843710591484565_n

الجزائر: كتب لـANALGERIA زبير فاضل _ وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *