تكنولوجيا وهواتف

إل جي تفتتح مركزا عالميّا لتطوير البرمجيات للحصول على تحديثات أسرع للهواتف الذكيّة

استثمار أكبر في الموارد من أجل إطالة العمر الافتراضي للهواتف الذكيّة

افتتحت إل جي الكترونيكس في كوريا الجنوبية مركزها الجديد لتطوير البرمجيات، وهو أوّل مرفق من نوعه يهدف إلى تمكين المستخدمين في جميع أنحاء العالم من نظام لتشغيل الهواتف الذكيّة وتحديث البرمجيات في حيّز زمنيّ أسرع وأدقّ. تمّت إقامة هذا المركز الخاص بتطوير البرمجيات بمجمّع إل جي الجديد للبحث والتطوير بماجوك-دونغ غرب سيول لتؤكد بذلك على التزامها بتلبية احتياجات المستخدمين.

لن يقتصر دور مركز تطوير البرمجيات على تطوير وتقديم تحديثات لأنظمة التشغيل  الخاصة بهواتف إل جي الذكية، بل سيكون مسؤولا أيضا على ضمان تزويد المستخدمين بتجربة متناسبة مع أجهزة إل جي من خلال الاختبار المتواصل للاستقرار والتوافق بين الأجهزة والبرمجيات بعد القيام بالتحديثات.

بفضل إحداث هذا المركز، ستتمكّن إل جي من إطلاق تحديثات أنظمة التشغيل بشكل أسرع في البلدان التي تتوفّر فيها هواتفها الذكيّة وذلك لتضمن حصول جميع حرفائها في جميع أنحاء العالم على خدمات بنفس مستوى الجودة. ستكون أولى مبادرات مركز إل جي لترقية البرمجيات بدء تداول تحديث أندرويد أوريو Android Oreo على أجهزة الهاتف LG G6 في وقت لاحق هذا الشهر بكوريا، في انتظار نشرها في أسواق رئيسية أخرى.

أفاد السيد جو سيانغ جين، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس أنّ” ملاءمة خدمات ما بعد البيع مع احتياجات الحرفاء هي أوكد الأولويّات بالنسبة إلى إل جي”. وأضاف أنّ:” التطوير المستقرّ والقيّم التي سنقدّمه لحرفائنا من شأنه أن يبرهن على أنّ هواتف إل جي الذكيّة تتمتّع بعمر افتراضيّ طويل وموثوق به”.

 

معلومات حول شركة إل جي الكترونيكس للاتصالات النقالة

شركة إل جي الكترونيكس للاتصالات النقالة شركة رائدة عالميّا في مجال صناعة الهواتف النقالة والمحمولة بفضل استخدامها أحدث التقنيات و أكثر التصاميم ابتكارا. وأمكن لها تحقيق ذلك بفضل سعيها المتواصل لتطوير التكنولوجيات الأساسية ذات القدرة التنافسية العالية في مجالات أجهزة العرض، وعدسات الكاميرا، والصوت والبطاريات. وتبتكر إل جي الهواتف النقالة والمحمولة التي تتماشى مع أساليب حياة مجموعة كبيرة من المستخدمين عبر كامل أنحاء العالم. وهي تسعى اليوم إلى أن تقدّم تجربة جديدة في استخدام الهواتف النقالة تتجاوز الحدود التقليدية للهواتف الذكية. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.LG.com.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق