الرياضة الآن

جازي تطلق حملة لتأهيل الملاعب الجوارية

بالفيديو: ملاعب بمواصفات عالمية عبر الوطن

يسر شركة جازي الرائدة في تقنيات الاتصالات الرقمية ان تعلن عن إطلاق حملة إعادة تأهيل و تحسين الملاعب الجوارية لصالح الشباب الهواة من محبي و ممارسي كرة القدم.

بالنسبة للعملية الأولى من الحملة اختارت جازي حي “باب الواد” الشعبي بالعاصمة حيث سيتم تجهيز ساحة الكيتاني و تحويلها إلى ملعب حقيقي حسب المعايير المعمول بها. و بالمناسبة تم تنظيم مؤتمر صحفي يوم الأربعاء 9 ماي في الساحة المذكورة بحضور السيد مصطفى معلوم رئيس البلدية و كل من فينتشنزو نيشي وماثيو غالفاني و هما على التوالي الرئيس التنفيذي و المدير العام لجازي.

تم الإعلان عن عملية إعادة تأهيل الملاعب الجوارية بالشراكة مع نجم كرة القدم الجزائري رياض محرز كسفير لجازي من قبل المدير العام خلال مؤتمر صحفي في شهر جانفي الماضي. و تدخل الحملة ضمن استراتيجية جازي كشركة جزائرية في دعم مجهودات و سياسة الحكومة التي تولي أهمية كبرى لإنشاء البنية التحتية الرياضية خاصة الجوارية منها.

و ملعب باب الواد ليس سوى خطوة أولى في برنامج جازي لتجهيز العديد من الملاعب في مختلف أنحاء البلاد و جعلها مساحات للترفيه تسمح للشباب بممارسة الرياضة و توجيه الطاقات الشبانية بطريقة إيجابية. كما أن هذه الهياكل تمثل المكان المثالي لاكتشاف المواهب الرياضية الشابة. فمن خلال هذه المبادرة تؤكد جازي بعدها المدني ومساهمتها في الرفاهية الاجتماعية من خلال تهيئة بيئة ممتعة تساعد على حماية الشباب والأطفال من مختلف الآفات الاجتماعية.

ومن المقرر تسليم ملعب الكيتاني في ضرف شهر واحد و هو ما سيسمح لشباب الحي بالترويح عن النفس في إطار مزود بجميع وسائل الراحة. و من المقرر أنت تنظم مقابلة كروية يوم تدشين الملعب الجديد يشارك فيها المدير العام لجازي رفقة فريق كرة القدم للمؤسسة. كما أن ملاعب أخرى ستستفيد من العملية في بلديات و ولايات أخرى عبر ربوع الوطن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق