الرياضة الآنتكنولوجيا وهواتف

 وفد Ooredoo يقوم بزيارة مجاملة للاعبي مولودية الجزائر

عشية مباراة الإياب للدور ثُمُن النهائي لكأس العرب للأندية الأبطال

عشية مباراة الإياب للدور ثُمُن النهائي لكأس العرب للأندية الأبطال بين مولودية الجزائر والنصر السعودي، قام سهرة الثلاثاء، وفد من Ooredoo يرأسه المدير العام السيد عبد اللطيف حمد دفع الله بزيارة مجاملة لفريق المولودية بمُعسكر تدريبه بالمدرسة العليا للفندقة والإطعام بالجزائر العاصمة.

و خلال هذا اللقاء الودي مع الطاقم الفني والإداري و لاعبي العميد قدّم المدير العام تشجيعات Ooredoo  لأبطال المولودية مُعربا عن الالتزام المتواصل و الدائم للمؤسسة الى جانبهم بالخصوص في المواعيد الكروية الحاسمة كهذه المباراة المُؤهلة للدور ربع النهائي لهذه المنافسة الجهوية الهامة.

في كلمته التشجيعية للاعبين، صرح المدير العام لـ Ooredoo، السيد عبد اللطيف حمد دفع الله:“كشريك لفريق المولودية تعتز Ooredoo بالوقوف الى جانبكم وتشجيعكم في هذه المباراة الحاسمة لكأس العرب للأندية الأبطال. نحن على يقين بقدراتكم ومهاراتكم التي تضمن لكم حظوظ كبيرة للفوز ومواصلة مشواركم المُشرّف في هذه المنافسة. Ooredoo تتمنى لكم التوفيق والنجاح و التأهل للدور ربع النهائي إن شاء الله.”

للتذكير، وقعت Ooredoo، شهر أكتوبر الفارط عن عقد شراكة مع عميد اندية كرة القدم الجزائرية، نادي مولودية الجزائر لتُصبح بموجبه الراعي الرسمي للفريق وذلك في سياق تنفيذ استراتيجيتها التدعيمية لكرة القدم الجزائرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *