تكنولوجيا وهواتف

أوريدو تُكافئ نقاط البيع الشريكة لولايات تيزي وزو وبومرداس والبويرة

مواصلة في سياستها التشجيعية لشركائها لتقديم دائما الأفضل لزبائنها، نظمت Ooredoo، يوم الإثنين 03 ديسمبر 2018، في تيزي وزو، حفل توزيع الجوائز للفائزين في التحدي الخاص بشركائها لولايات تيزي وزو وبومرداس والبويرة.

جرى هذا اللقاء الودّي الذي جمع Ooredoo بشركائها من نقاط البيع وتجار الجملة من ولايات تيزي وزو وبومرداس والبويرة، بحضور وفد من Ooredoo على رأسهم المدير العام السيد عبد اللطيف حمد دفع الله.

تمت خلال هذا الحدث مكافئة ما يقارب 30 شريك من الولايات الثلاث حيث استلموا العديد من الهدايا القيّمة، عرفانا وتقديرا لمجهوداتهم المبذولة والتي تجسدت بتحقيق نتائج جد متميزة في هاته الولايات. كما أستلم كل الضيوف أوشحة بألوان Ooredoo وفريق شبيبة القبائل.

وشهد هذا اللقاء في عاصمة جرجرة حضور الطاقم المسيّر ولاعبي النادي العريق شبيبة القبائل الذين تقاسموا أجواء الفرحة مع الفائزين والضيوف من الشركاء.

للتذكير، نظّمت Ooredoo مؤخرا حفلين تكريميين في كل من ولايتي مستغانم وسطيف على شرف شركائها لمنطقتي الغرب والشرق الجزائري، أين قامت بمكافأة أحسن نقاط البيع التي حققت أفضل النتائج.

بهذه المبادرات، تسعى Ooredoo إلى تثمين مجهودات شركائها وتعزيز علاقاتها معهم من أجل الاستجابة بصفة أمثل لمتطلبات زبائنها عبر الوطن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *