تكنولوجيا وهواتف

بالفيديو: تخفيضات وهدايا في حفل اطلاق الهاتف Doogee X70 بالعاصمة

سعيا منها للتقرب من زبائنها ومن عشاق الهواتف الذكية، أعلنت شركةDoogee Mobile والموزع الرسمي للعلامة بالجزائر Algérie Matos عن تنظيم الحدث الكبير الخاص بالإطلاق الرسمي لهاتفها الجديد Doogee X70 ، وهذا أيام فقط بعد الإعلان عن توفر الهاتف الجديد بالسوق المحلية.

وكانت شركة Doogee قد شرعت في تنظيم الحدث الكبير انطلاقا من الجزائر العاصمة يوم 15 ديسمبر 2018، وبالتحديد في المركز التجاري “Ardis ” والذي شهد مشاركة أكثر من 500 مشارك، وبعدها بولاية وهران يوم 22 ديسمبر بالمركز التجاري Liper ، لتكمل بعدها المسيرة متوجهة إلى منطقة الشرق لتحط بولاية سطيف، أين نظمت الحدث الكبير بـ   Park Mall، على أن تختتم القافلة جولتها بالعودة إلى الجزائر العاصمة يوم 5 جانفي المقبل بـ Mohamadia Mall.

وقد سمحت هذه العملية، بتلقي العلامة التجارية خلال اليومين الأخيرة 900 طلب مسبق على الهاتف الذكي Doogee X70.

https://www.youtube.com/watch?v=peZdmXSHkKY

وشهدت إدارة العلاقات مع الزبائن تطورا هاما، حيث تسعى العلامة التجارية Doogee وممثلها الحصري Matos Algeria إلى رفع التحدي الجديد والمتمثل في مجال التسويق والتقرب من الزبائن.

كما أضحى الأمر حاسما لتبني مواقف استباقية والتواصل مع الزبائن، لتقديم كل المعلومات والتفاصيل  بشكل أفضل، وخدمتهم بشكل جيد مع القدرة على تقييم معدل رضاهم من أجل تفادي سخطهم وتحسين تجربتهم في التسوق.

  

ومن خلال هذا الحدث الهام، تقدم Doogee أيضا العديد من المسابقات والألعاب للمشاركين والتي تسمح لهم بالفوز بالعديد من الهدايا.

للتذكير فإن هاتف Doogee X70 يتوافق مع تطورات الهواتف الذكية عبر العالم منها الشاشة، بخاصية الحماية بزجاج من نوع 2.5D ونسبة العرض 19: 9 التي تمنح للمستخدمين رؤية أفضل من ناحية العرض مقارنة بشاشة 18: 9 وتأثير بصري أكثر غموقا.

كما يعد هاتف  Doogee X70 ، الأول الذي يضم خاصية “نوتش” على شكل U في الهواتف من فئة X تحتوي على مكبر للصوت والكاميرا الأمامية وكذا بطارية كبيرة بسعة 4000 ميلي امبير مدمجة في حجم بسمك 9 ملم، ما يتيح للهاتف نسبة تشغيل تصل إلى 300 ساعة كل هذا بسعر تنافسي في حدود 16000 دج.

كما يضم هاتف DOOGEE X70 كاميرا مزدوجة بدقة 5+8 ميغابكسل مع خاصية التركيز التلقائي لضبط أفضل للصورة، وهذا ما يتيح بالتقاط الصور بكل احترافية ووضوح حتى في أثناء الليل.

كما توفر الكاميرا ميزات أخرى من خلال تقديم 5 أساليب لالتقاط الصورة، منها الأسلوب الأحادي، المحترف، المضبب، وضع الجمال والبانورامي، مع استعمال زاوية بـ80 درجة لأخذ الصور بطريقة رائعة.أما فيما يخص التقاط صور سيلفي تتيح الكاميرا الأمامية للهاتف بالتقاط صور بدقة بـ5 ميغابكسل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *