تكنولوجيا وهواتف

أوريدو تتمنى “أسڤاس أمڤاز” للجزائريين

الاحتفال بأول يناير

بمناسبة حلول السنة الأمازيغية الجديدة 2969، تُقدم Ooredoo، المؤسسة المُواطنة بامتياز، اطيب تمنياتها للشعب الجزائري وكذا لزبائنها وشُركائها وتتمنى لهم “أسڤاس أمڤاز” مليئا بالصحة والهناء والرقي.

يحتفل الشعب الجزائري برأس السنة الأمازيغية التي تُمثّل رمزا للثراء والتنوع الثقافي الجزائري، في الـ 1 ينّاير الموافق الـ 12 جانفي من كل سنة والذي كرّسه رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة عطلة مدفوعة الأجر في 27 ديسمبر 2017.

كما ستكون Ooredoo شريكا للاحتفالات بالسنة الأمازيغية التي ستحتضنها مدينة سطيف من 10 الى 12 جانفي والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة.

وفي رسالته التهنيئية بهذه المناسبة، صرح السيد عبد اللّطيف حمد دفع الله، المدير العام ﻟ Ooredoo: “يسرّ Ooredoo مقاسمة الشعب الجزائري مناسباته السعيدة ويمثّل حلول السنة الأمازيغية الجديدة فرصة لنا لتقديم أطيب تمنياتنا بالسلام والازدهار، إن شاء الله، لكل الجزائريين. سنواصل جهودنا في توفير أحسن خدماتنا وحلولنا التكنولوجية المُبتكرة لهذا الشعب الطيب الذي يستحق كل ما هو أفضل.

وتحتفل Ooredoo   بالسنة الأمازيغية الجديدة كذلك بإطلاق حملة اتصالية على بعض وسائل الاعلام حيث تُقدم تهانيها للشعب الجزائري.

في إطار مسؤوليتها الاجتماعية وتكريسا لبُعدها المواطن، تُواصل Ooredoo التزامها تجاه الشعب الجزائري بثقافته الثرية والمتنوعة وتؤكد ارادتها في وضع تحت تصرف زبائنها أفضل ما في التكنولوجيا من حلول وخدمات ابتكارية على شبكتها للجيل الرابع التي تغطي 48 ولاية.

 

أسڤاس أمڤاز 2969 (Asseggas Ameggaz)

 

 

دائرة العلاقات العامة والإعلام

Ooredoo

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *