تكنولوجيا وهواتف

جازي تكشف عن عرضها الجديد كليا “جازي عايلة”


يسر جازي الشركة الرائدة في تقنيات الاتصالات الرقمية  أن تعلن عن إطلاق عرض “جازي عايلة” الجديد الذي يوفر المزيد من الانترنت والراحة في الاتصال ارضاءا للزبائن الحاليين منهم و الجدد.

صممت الحزمة الجديدة لتلائم ميزانية الأسرة و هي مثالية لمشاركة الانترنت بين أفراد العائلة، وتتألف الحزمة من مودم من الجيل الرابع و شريحة سيم إنترنت مع رصيد من اختيار الزبون.

• مودم جازي الجديد هو الأحدث تقنية في الجيل الرابع.

•  يمكنه مشاركة الانترنت مع 10 أجهزة في وقت واحد.

•  سرعة انترنت تصل إلى 150 ميغابايت في الثانية.

• بطارية 2000 ميلي أمبير توفر حرية استعمال تصل إلى 10 ساعات.

• هوائيات ذات جودة عالية من اجل ربط أكثر استقرارا.

تتوفر الحزمة على 3 صيغ لتلبية مختلف الاستعمالات وفقا للحجم المطلوب والميزانية المخصصة.

   الصيغة الأولى تقترح 105 جيغا بايت صالحة  لمدة ثلاثة أشهر و هي مناسبة للمستهلكين الكبار لتوصيل جميع الأجهزة في المنزل في نفس الوقت. هذه الصيغة معروضة بسعر 8500 دينار و يمكن اقتناؤها مجزأة الى ثلاث حصص من  35 جيغا بايت في الشهر أو دفعة واحدة من 105 جيغا بايت.  الصيغة الثانية موجهة للاستخدام المعتدل و تقترح حجم انترنت من 35 جيغابايت في الشهر بسعر 7500 دينار. أما الصيغة الثالثة فهي تقترح حجم انترنت من 15 جيغابايت في الشهر بسعر 7000 دينار.

     من خلال هذا العرض، توفر جازي مبدأ التنقل ومشاركة الانترنت و تضمن أيضًا سرعة ربط أكبر مع تدفق إنترنت أفضل لفائدة العائلة بأكملها.     العرض متوفر في جميع محلات جازي على مستوى التراب الوطني اعتبارًا من 31 مارس 2019.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *