منوعات

شراكة بين فندق شيراتون نادي الصنوبر ومنظمة اليونيسف.. الرياضة فرصة للممارسة الأعمال الخيرية

تعود دورة التنس الخيرية في طبعتها الثالثة على التوالي فوق أرضيات فندق شيراتون نادي الصنوبر. حيث تجمع المسابقة ممثلين دبلوماسيين، اطارات بمؤسسات محلية وأجنبية وموظفي الفندق من أجل دعم قضية يونيسف الجزائر.

أعطى فندق الشيراتون نادي الصنوبر اشارة انطلاق الطبعة الثالثة لمنافسة التنس يومي 27 و28 أفريل وذلك بحضور ممثلين دبلوماسيين، شركاء محليين وفريق الشيراتون والتي برمجت على النحو التالي: فردي الرجال والسيدات والزوجي.

في اطار الشراكة المميزة بين منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف)، والتي تنشط بكثافة في الجزائر، و شيراتون نادي الصنوبر، يتم سنويا جمع التبرعات لدعم حماية حقوق الأطفال في الجزائر وبالأخص الأكثر حرمانًا. تمكنت هذه المسابقة  في السنة الفارطة من جمع مبلغ إجمالي قدره 5000 دولار تم التبرع به لليونيسيف.

قال السيد سام فان كامبينهوت ، المدير العام لمنتجع شيراتون نادي الصنوبر: “نحن على استعداد دائم لدعم الأعمال الخيرية. بطبيعة الحال ، يمكننا بفضل العمل الجماعي أن نساهم في خدمة المجتمع من خلال يونيسف الجزائر. كما أضاف: “توحدنا الرياضة رغم اختلافنا. يعتبر هذا اللقاء فرصة للتعرف أيضا على أهداف  اليونيسف في الجزائر » 

نبذة حول مجموعة فنادق منتجعات شيراتون

توفر مجموعة فنادق ومنتجعات شيراتون التابعة لشركة ماريوت الدولية للضيوف تجربة فريدة للاستكشاف، الراحة، الاسترخاء والاستمتاع بخيارات السفر إلى ما يقارب 450 فندق يحمل شعار العلامة التجارية في أكثر من 70 دولة ومنطقة حول العالم. تواصل شيراتون تعزيز علامتها التجارية من خلال توفير تجارب الضيافة الفاخرة والمبتكرة والتصميم المميز والتسويق متعدد القنوات مع التركيز على تقديم أرقى الخدمات. وتفخر شيراتون أن تكون جزءاً من برنامج الولاء الحائز على العديد من الجوائز في قطاع الضيافة ضيف ستاروود المفضّل (Starwood Preferred Guest®‎). ويستطيع الضيوف المنتسبون إلى البرنامج ربط حساباتهم مع برنامج مكافآت ماريوت الذي يشمل برنامج مكافآت الريتز-كارلتون عبر الرابط الإلكتروني members.marriott.com للاستفادة من مزايا أكثر ومنها اكتساب صفة العضو المتميّز وإمكانية نقل نقاط غير محدودة بين البرامج. يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.sheraton.com والبقاء على تواصل مع المجموعة على فيسبوك أو @sheratonhotels على تويتر أو أنستاجرام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *