تكنولوجيا وهواتف

اطلاق أوبتيشارج… المنصة المفضلة لتقديم الخدمات اللوجستية

تم اطلاق أوبتيشارج لتكون المنصة المفضلة لتقديم الخدمات اللوجستية على مستوى المنطقة من خلال توفير أحدث التقنيات للربط بين مزودي الخدمات اللوجيستية والعملاء. وتلبي المنصة احتياجات القطاع الماسة لمزيدٍ من الشفافية، من خلال اختيار مقدمي الخدمات، وإتاحة القدرة على طلب خدمات النقل من الأساطيل المتاحة.

كتب: زبير. ف

 كما طور الفريق المنتج بعد إجراء أبحاث موسعة على أرض الواقع في السوق والعمل عن قرب مع شركات وأفراد سواء كانو ناقلين أو شاحنين من الجزائر.

وأوضح بيان للمشروع تحصل موقع “أنا الجزائر” على نسخة منه بأنه تم تعزيز رحلة المستخدم مما يمكنه من التسجيل، والقيام بالطلبات، وقبول العروض، بكل سهولة ويسر وهو ما يحقق تجربة مستخدم مميزة من البداية إلى النهاية.

هدف opticharge هو بناء منصة تتوافق مع العديد من شركات النقل والسائقين ، بناءً على التكلفة وجودة الخدمة

تتيح المنصة لشركات النقل وأصحاب الاساطيل(الشاحنات)، بما في ذلك شركات النقل الأصغر ، أو الافراد محترفي النقل،الوصول إلى مجموعة أكبر من العملاء وتتيح لهم الاستفادة بشكل أكثر كفاءة من أساطيلهم.

يمكن للشاحنين الاختيار من بين العديد من خيارات النقل بالشاحنات التي تلبي معايير الجودة والاتساق لنقل بضائعهم بكل سهولة و أمان،وبتكاليف أقل.

 نحن فريق عمل أوبتيشارج واثقون للغاية من أن شركة أوبتيشارج ستعمل على تحسين وتبسيط الخدمات اللوجستية عبر القطاعات ذات الصلة في كافة أنحاء الجزائر و منطقة  شمال افريقيا.وذلك باعادة ابتكار طريقة شحن البضائع لدى الشركات،

في العالم الخارجي ،القطاع اللوجيستي يشهد ثورة من خلال ابتكار وسائل وتقنيات جدد تصب دوما في مصلحة تطوير هذا القطاع،وتعود بالنفع على العملاء ومقدمي الخدمات،وهذا مانسعى اليه في شركة أوبتيشارج،لخدمة المنطقة بهذه التقنيات.

كذلك، يمكن لجميع العملاء ومالكي الأساطيل والسائقين المستقلين التسجيل عبر منصة أوبتيشارج.(opticharge.io)بعد الخضوع لعملية التحقق اللازمة. وبعد ذلك يمكن للعملاء طلب الخدمات لنقل البضائع  وتقديم بيانات الطلب عبر التطبيق ومنصة الويب.

إضافة إلى ما سبق، يختار العملاء المورد المفضل ثمَّ يقومون بالمتابعة، وبعد ذلك يصل السائقون التابعون لشركات الخدمات اللوجستية أو مشغلي الأساطيل لاستلام البضائع والشروع في تقديم الخدمات.

وبمجرد وصول السائق إلى نقطة التوصيل وتفريغ البضائع، يتم ارسال ما يثبت إتمام عملية التسليم على التطبيق، وهكذا تكون الخدمة قد انتهت رسميًا، كل هذا من خلال التطبيق وبوابة الويب

علاوة على ذلك، يستطيع العملاء ومالكوا الأساطيل تتبع شحناتهم في الوقت الفعلي من خلال نظام التتبع المقدم من شركة .

مشروع أوبتيشارج يعمل بدرجة أولى على بعد اقتصادي،بحيث يهدف الى خفظ التكاليف اللوجيستية عامة والنقل البري للبضائع بشكل خاص وزيادة الفعالية والربحية عند الناقلين،وبدرجة ثانية ذو بعد ايكولوجي بحيث يهدف الى خفض انبعاث غاز ثنائي أكسيد الكربون co2 من خلال استغلال عودة الشاحنات فارغة من وجهتها،وهذا يقلل من عدد الشاحنات في الطريق نعمل في فريق أوبتيشارج على توسيع نشاطنا أكثر خلال المرحلة المقبلة،لهذا فريق أوبتيشارج يسعى لاستقطاب كفاءات جدد للانضمام اليها ،سواء من المجالات التقنية أو ممن لديهم خلفية تجارية أو تسويقية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *