الثقافة والفن

حفل تسليم جوائز هلال التلفزيون نهاية الشهر والمنافسة بين أولاد الحلال ومشاعر تشتد

مدير ميديا أند سرفاي (Media & Survey)  سفيان ملوفي لموقع “أنا الجزائر”: سيكون هناك 25 فئة و5 جوائز شرفية

كتب/ زبير فاضل

تقرر رسميا، تنظيم خفل تسليم جوائز “هلال التلفزيون” لرمضان 2019 يوم 30 ماي الجاري، بالعاصمة، وها تتويجا لأهم الأعمال التلفزيونية الرمضانية التي تشتد فيها المنافسة بين أولاد الحلال على قناة الشروق بلاس ومسلسل مشاعر على قناة النهار. بالإضافة إلى مسلسل الجريح على قناة الجزائرية وان. ناهيك أيضا عن مسلسل ورد أسود.

وينشط الحفل الرمضاني كلا من الممثل حسان كركاش وفاطمة شراف. ويجمع أهم نجوم السينما والتلفزيون وتنظمه وكالة ميديا أند سرفاي (Media & Survey).

ويتوقع المشاهد الجزائر كما النقاد أن تكون المنافسة قوية جدا بالنظر إلى تحسن نوعية الأعمال الرمضانية.

وقال مدير ميديا أند سرفاي (Media & Survey)  سفيان ملوفي لموقع “أنا الجزائر” بأن “جوائز هلال رمضان، جاء بناء على عمل الوكالة من سنوات في مجال قياس سبر الآراء والمشاهدة على القنوات التلفزيونية”. وطبعة رمضان الحالي ستكون الرابعة. وفكرة جوائز هلال التلفزيون جاءت بناء على ضرورة أن يكون بداية من 2016 على أن نرافق نسب المشاهدة، أن ننظم حفلا لنسب المشاهدة لأهم الأعمال التلفزيونية التي أنتجت من طرف الجزائريين، رغم أن أعمال تلفزيونية في رمضان الحالي صورت في خارج الجزائر. ولكن دعمنا هو بالأساس للقنوات الجزائرية ودعم الانتاج الجزائري”.

وأضاف المتحدث، بخصوص جديد الطبعة الحالية، هو تكريس للطبعات الماضية، التي كانت تلقى استحسان المنتجين ومدراء القنوات التلفزيونية والإعلاميين والممثلين المكرمين، والجديد هو كما كان في الطبعة السابقة رئيس شرفي للحفل وهو جعفر قاسم، سيكون الرئيس الشرفي فاطمة الزهراء علاهم، وستكون 5 جوائز هلال شرفي، وتتولى وكالة ميديا أند سرفاي (Media & Survey)  مع الرئيسة الشرفية، وستكون 25 جائزة لهلال رمضان، للبرامج التي جازت على أعلى نسبة مشاهدة، وأنا أدقق على الأكثر مشاهدة، وليس البرامج الأحسن. وكل التقييم يكون تبعا للتقييم لثلاثة أسابيع من شهر رمضان حسب وكالتنا.

وسينظم الحفل في فندق ماركير وقد لقينا الكثير من المتفاعل من بعض المتعلملين الاقتصاديين، وسيتخلل الحفل الكثير من المفاجأت، وسيكون هناك مداخلات حول الحراك الشعبي والانتاج التلفزيوني الرمضاني.

رابط موقع جوائز هلال التلفزيون هنا

ز. ف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *