مال وأعمال

بالفيديو والصور: استثمار سياحي جديد في زموري ببومرداس مسبح venezia

في المركب السياحي “الأزرق الكبير” ببن يونس في زموري ببومرداس، اختارت سلسلة مطاعم “هاوس أوف بورغرز” مع “venezia” الإيطالية الإستثمار في مرفق سياحي جديد وهو VENEZIA POOL AND LOUNGE، والذي يأتي كإضافة هامة لعشاق السباحة والأكل السريع في أجواء متميزة مع اخضرار الأشجار وعلى بعد أمتار من الأزرق المتوسط.

كتب: زبير فاضل

#شاهد | استثمار سياحي جديد في زموري ببومرداسHouse of Burgers Sidi-Yahia

Gepostet von ‎analgeria.com أنا الجزائر‎ am Montag, 1. Juli 2019

الفضاء الذي أصبح منذ أسابيع قليلة، مجأ لكل من يبحث عن الراحة والاستجمام في هذا الحر الشديد، يتوفر على كل المرافق الضرورية التي شهر عليها أربعة من الشباب المالكين للاستثمار، بكل تفاصيله، ويوظف عددا من الشباب أيضا في المنطقة.

ويقول جعفر يوسفي أحد الشركاء في المشروع “الفكرة وبداية الأشغال كانت منذ شهر أكتوبر الفارط، واستطعنا بفضل الإرادة تجسيد مختلف مرافق المسبح، بعد أن كان مجرد أرضية ومشروع لم يكتمل في المركب السياحي الأزرق الكبير”. ويتابع المتحدث لموقع “أنا الجزائر”، قائلا “الأمر لم يكن سهلا في البداية، لكننا استطعنا بعد أشهر طويلة من العمل والتخطيط، أن نفتتح المشروع الذي لقي استحسان العائلات والشباب من مختلف ولايات الوطن، خصوصا من بومرداس والجزائر العاصمة ومن المهجر”.

عن مطاعم HOUSE OF BURGERS

هي سلسلة مطاعم تختص في تقديم كل أنواع الهمبرغر. وتم افتتاح أول مطعم في أوت 2016 في وسط مدينة بومرداس؛ ثم إفتتاح المطعم الثاني في فيفري 2018 في باب الزوار بالعاصمة ومطعم ثالث في سيدي يحيى بالجزائر العاصمة في أفريل 2019، وسيتم خلال الأشهر القليلة القادمة افتتاح مطاعم أخرى عبر الوطن.

رابط الصفحة الخاصة على الفايسبوك: house of burgers

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *