تكنولوجيا وهواتف

جازي تعيد اطلاق عرض هايلة بزاف بمزيد من المزايا الدائمة!

مع بداية الصيف يعود عرض “هايلة بزاف” لجازي مرفوقا بمفاجأة لزبائنها الحاليين والمستقبليين تتمثل في أحجام ضخمة من الانترنت تصل إلى 60 جيغابايت و ارصدة مكالمات تصل الى  7000 دينار.

هذا العرض ليس ترويجيا بل هو عرض دائم. حيث سيستفيد المشترك من حجم انترنت مستمر مدى الحياة طالما احتفظ بشريحة هايلة بزاف الخاصة به.

و لم تتوقف جازي عند هذا الحد بل فكرت في جميع فئات و أنماط الاستهلاك.

بالنسبة لنمط الاستهلاك الشهري و هو الأكثر اقبالا فهو يأتي على ثلاثة مستويات:

– فمقابل دفع 1200 دينار، يستفيد المشترك من 6 جيغابايت من الإنترنت  و 1500 دينار من الرصيد ومكالمات ورسائل نصية قصيرة مجانية و غير محدودة إلى جازي.

– أما مقابل 1500 دينار، فيمكن للمشترك الاستمتاع بـ 40 جيغابايت من الإنترنت و 3000 دينار رصيد ومكالمات و رسائل نصية قصيرة مجانية وغير محدودة إلى جازي.

– و عند دفع 2000 دينار، يستفيد المشترك من 60 جيغابايت من الإنترنت و 7000 دينار رصيد إضافة الى مكالمات ورسائل نصية قصيرة غير محدودة إلى جازي.

أما بالنسبة لنمط الاستهلاك اليومي فهو يمنح المشترك مقابل 150 دينار فقط حجم 2 جيغابايت من الإنترنت و 300 دينار رصيد و مكالمات ورسائل نصية قصيرة غير محدودة إلى جازي.

و بالنسبة للصيغة الأسبوعية فمقابل شحن مبلغ 500 دينار يمكن للمشتركين الاستمتاع بحجم 3 جيغابايت من الإنترنت و 1000 دينار من الرصيد ومكالمات ورسائل نصية قصيرة غير محدودة إلى جازي.

يمكن لجميع مشتركي “هايلة بزاف” القدامى أو الجدد الاستفادة من الحزم الجديدة بتشكيل * 720 #  أو من خلال الدخول الى صفحة الويب www.internet.djezzy.dz أو تطبيق جازي أو عن طريق طلب التفعيل في احدى نقاط البيع المنتشرة عبر التراب الوطني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *