تكنولوجيا وهواتف

جازي توسع شبكتها من الجيل الرابع إلى 37 ولاية

أعلنت شركة جازي أن تعلن عن توسيع تغطيتها بشبكة الجيل الرابع لتشمل تسع ولايات جديدة هي: البيض، الشلف، غليزان، عين تموشنت، المسيلة، بسكرة ، أم البواقي ، سيدي بلعباس وتيبازة و تدعو زبائنها الحاليين والمستقبليين للاستفادة من عروضها وخدماتها مع ضمان الاتصال على شبكة قوية و فعالة.

مع هذه التوسعة الجديدة ، التي تعد جزءًا من الالتزامات التي تم التعهد بها في السنة الثالثة لنشر الشبكة ، ستغطي شبكة جازي سبعة و ثلاثين ولاية هي الجزائر العاصمة ، عين الدفلة ، برج بوعريريج ، البويرة ، بومرداس ، الوادي ، مستغانم ، وهران ، سكيكدة ، تيزي وزو ، تلمسان ، البليدة ، باتنة ، سطيف ، قسنطينة ، الجلفة ، تيارت ، المدية ، بجاية ، ميلة ، عنابة، تمنراست ، معسكر، أدرار، بشار ، سعيدة ، قالمة ، ورقلة (بما في ذلك حاسي مسعود) ، عين تموشنت ، سيدي بلعباس، تيبازة ، المسيلة ، أم البواقي ، بسكرة ، البيض ، الشلف و غليزان.

تغطي شبكة جازي للجيل الرابع حاليا أكثر من 37 ٪ من السكان و تهدف الى الوصول إلى 52 ٪ من السكان بحلول عام 2021. بالتوازي مع زيادة انتشار الشبكة تواصل جازي استثمارها في تحديث منشآتها التكنولوجية من خلال  أرضية دعم العمليات الرقمية مما سيسمح للشركة بتلبية متطلبات المشتركين من خلال تقديم عروض أكثر ملائمة مع أنماط استهلاكهم المختلفة.

بدعم من الصندوق الوطني للاستثمار ومجمع فيون، ستواصل شركة جازي العمل على تحسين جودة شبكتها والمساهمة في تعميم استهلاك الإنترنت عبر الهاتف المحمول من أجل توفير الراحة و جودة الخدمات للمستهلك الجزائري.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *