تكنولوجيا وهواتف

أل جي تعلن عن نتائجها المالية للربع الثالث من عام 2019

الشركة حققت أعلى نسبة مبيعات في الربع الثالث، وأفضل الأرباح خلال 10 سنوات

أعلنت شركة LG Electronics Inc.  عن تسجيل إيرادات موحدة للربع الثالث من السنة بلغت 15.7 تريليوون ووون كوري (13.15 مليار دولار أمريكي) وأرباح تشغيلية بقيمة 781.4 مليار ووون كوري (654.4 مليوون دولار أمريكي) في الفترة ما بين جويلية إلى سبتمبر من العام الجاري.  

وقد سجلت مبيعات الربع الثالث زيادة بنسبة 1.8 بالمائة، في حين أن إيرادات التشغيل كانت أعلى مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي؛ حيث ارتفعت بنسبة 4.4 بالمائة، ويعود ذلك بشكل رئيسي إلى المبيعات القوية للأجهزة المنزلية وأجهزة الترفيه المنزلي وحلول ووحدات الأعمال، ومن جانب آخر فقد انخفضت خسائر أجهزة الاتصالات المتنقلة خلال نفس الفترة.

كما سجلت شركة “ال جي” للاجهزة المنزلية وحلول الطاقة LG Home Appliance & Air Solutions أعلى مبيعات لها في الربع الثالث بلغت 5.33 تريليوون ووون كوري (4.46 مليار دولار أمريكي) ، بزيادة حوالي 10 بالمائة عن نفس الفترة من العام الماضي، وقد تحقق ذلك بفضل المبيعات القوية في أميركا الشمالية، أوروبا، آسيا والشرق الأوسط.

أما إيرادات التشغيل التي بلغت 428.9 مليار ووون كوري (359.2 مليوون دولار أميركي) فتعكس زيادة بنسبة 3.8 بالمائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، الأمر الذي يعود لعوامل عدة في مقدمتها تحسن المبيعات وخفض التكاليف وانخفاض أسعار المواد الخام.

من جهتها، بلغت عائدات شركة The LG Home Entertainment Company للترفيه المنزلي 3.87 تريليوون ووون كوري (3.24 مليار دولار أمريكي) ، بزيادة تصل إلى 3.5 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، مما يعكس المبيعات القوية التي تم تحقيقها في أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط. وعلى الرغم من تسجيل إيرادات التشغيل البالغة 318 مليار وون كوري (266.3 مليوون دولار) انخفاضًا طفيفًا مقارنة بالعام الماضي بسبب المنافسة في السوق وضعف معدل التبادلات ، ساهمت المبيعات القوية للمنتجات المتميزة مثل تلفزيوونات OLED إلى وجود هامش تشغيل فصلي بنسبة 8.2 في المائة في الربع الثالث.

أما فيما يخص نتائج شركة “ال جي للإتصالات” LG Mobile Communications Company فقد حققت حجم مبيعات بلغت 1.52 تريليوون ووون كوري (1.27 مليار دولار أمريكي) للربع الثالث من السنة في سوق عالمي للهواتف الذكية مليء بالتحديات. مقارنةً بالربع الثاني من السنة، حيث تقلصت خسائر التشغيل بشكل كبير إلى 161.2 مليار ووون كوري (135 مليوون دولار أمريكي) بسبب كفاءة الإنتاج و تحسين التكلفة.

كما حققت شركة “ال جي” لمكونات المركبات LG Vehicle Component Solutions إيرادات فصلية بقيمة 1.34 تريليوون ووون كوري (1.12 مليار دولار أمريكي) ، بزيادة قدرها 14 في المائة عن الربع الثالث من العام الماضي بفضل ارتفاع حجم المبيعات لأنظمة المعلومات والترفيه، حيث ساهمت تكاليف إعداد الإنتاج الضخم ذات الصلة بالمشروعات الجديدة في خسارة تشغيل بلغت 60.1 مليوون وون كوري (50.3 مليوون دولار أمريكي) في الربع الثالث من عام 2019.

وحققت شركة “ال جي” “لحلول الأعمال” LG Business Solutions Company مبيعات في الربع الثالث من العام بـ 698.7 مليار وون كوري (585.2 مليوون دولار أمريكي) ، بزيادة 21.2 في المائة عن الربع نفسه من العام الماضي مستفيدة من تحقيق مبيعات أقوى في شاشات عرض المعلومات والوحدات الشمسية في الأسواق الرئيسية. كما زادت العمليات التشغيلية بنسبة 90 بالمائة على أساس سنوي لتصل إلى 66.8 مليار وون كوري (55.9 مليوون دولار أمريكي) نتيجة تحسن الإنتاج وزيادة المبيعات.

توضيح بخصوص أسعار الصرف 2019

تستند نتائج الأرباح الموسمية غير المدققة لشركة إل جي للالكترونيات LG Electronics إلى المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية (IFRS) لفترة الثلاثة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2019. ويتم تحويل المبالغ بالوون الكوري (KRW) إلى الدولار الأمريكي (بالدولار الأمريكي) بمتوسط معدل فترة الثلاثة أشهر من الثلاثي المقابل – 1.194 ووون كوريا الجنوبية لكل دولار أمريكي.

 مؤتمر الأرباح والمكالمات الجماعية

تعقد إل جي للإلكترونيات LG Electronics مكالمة هاتفية باللغة الإنجليزية في 31 اكتوبر 2019 في الساعة 09.00 بتوقيت كوريا الرسمي (00:00 بتوقيت جرينتش / UTC). يُطلب من المشاركين في المكالمة الجماعية الاتصال بالرقم   +82 31 810 3061 وإدخال رمز المرور 6418 #. سيكوون ملف العرض التقديمي متاحًا للتنزيل على موقع LG Electronics على الويب (www.lg.com/global/ir/reports/earning-release.jsp) في الساعة 16:00 تقريبًا في 30 اكتوبر 2019. تفضل بزيارة http: // pin .teletogether.com / eng والتسجيل المسبق مع رمز المرور المقدم. بالنسبة لأولئك غير القادرين على المشاركة ، سيكوون التسجيل الصوتي للمؤتمر الصحفي متاحًا لمدة 30 يومًا بعد انتهاء المكالمة. للوصول إلى التسجيل ، يرجى الاتصال بالرقم ++82 31 810 3061  وأدخل رمز المرور 142960 # عند المطالبة.

نبذة عن شركة أل جي للالكترونيات :

تعد شركة أل جي للإلكترونيات شركة  عالمية مبتكرة في مجال التكنولوجيا والتصنيع ولديها عمليات في 140 موقعًا و تزيد عن 70،000 موظف حول العالم. من خلال 2018 مبيعات عالمية بلغت 54.4 مليار دولار أمريكي ، تتكون شركة أل جي  من خمس شركات – الأجهزة المنزلية و الحلول الهوائية  ، والترفيه المنزلي ، واتصالات الهواتف النقالة ، وحلول مكونات المركبات ، وحلول الأعمال. تعد شركة أل جي منتجًا عالميًا رائدًا لأجهزة التلفاز والثلاجات ومكيفات الهواء والغسالات والأجهزة المحمولة ، بما في ذلك توقيعا رياديا لشركة أل جي و منتجات ThinQ لأل جي التي تتميز بالذكاء الاصطناعي. للحصول على أحدث أخبار شركة أل جي ، تصفح موقع الأنترنت :

www.LGnewsroom.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “أل جي تعلن عن نتائجها المالية للربع الثالث من عام 2019”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *