تكنولوجيا وهواتف

جازي يوسع قائمة عروض الدفع البعدي “لاين” ويوفر لمشتركيه أفضل الخيارات

index

بعد عام من إطلاق عروض الدفع البعدي “لاين” و التي حققت نجاحا باهرا في السوق، ها هو جازي يقدم المزيد من الخيارات لزبائنه، ويضع تحت تصرفهم مجموعة كاملة وغنية من العروض.

حيث يعلن المتعامل عن إثراء قائمة عروض لاين بفضل إطلاق “لاين 2000” الذي يقترح على الزبون مقابل ألفي دينار شهريا مكالمات مجانية نحو شبكة جازي من الساعة الثامنة ليلا إلى الثامنة صباحا و طيلة نهاية الأسبوع إلى جانب 4 ساعات مكالمات نحو باقي الشبكات. كما يتضمن 1 جيغا من الانترنت و 200 رسالة نصية قصيرة صالحة نحو شبكة جازي.

و لمزيد من المزايا والراحة في الاستخدام، فإن خط “لاين 1200″يرفع من عدد الأرقام المفضلة من 1 إلى 3 إضافة إلى  إنترنت بحجم 300ميغا مع حرية الدخول إلى الفيسبوك وتويتر والواتسابو كذا 500 رسالة نصية. أماخط “لاين  “3000فهو يرفع رصيد الأنترنت إلى  1.5جيغا اوكتيهإلى جانب مكالمات مجانية نحو جازي صالحة 24 ساعة على 24 وثلاث ساعات  مكالمات نحوالشبكات أخرى و 300رسالة نصية قصيرة مهداة.

أما خط “لاين”5000 فلم يختلف عن سابقيه حيث يرفع إلى أربعة أضعاف حجم البيانات ليصل حجمها 4 جيغا بعد أن كان 1 جيغااوكتيه.

كما يقدم جازي لزبائنه امكانية التحكم في مستوى استهلاكهم الشهري عن طريق الاشتراك في خيار “كونترول” مقابل 100 دينارشهريا ، وهذا الخيار متاح لكل من مشتركي لاين 1200، 2000 و 3000.

و هذا ليس كلشيء ! حيث يضع جازي في خدمة زبائنه خيارا جديدا ألا وهو عرض “سمارت لاين”، الذي يقترح هاتفا ذكيا من نوع”الكاتيل بيكسيفيرست” مع خطلاين مقابل 3990 دينار. و هو متوفر في جميع المحلات التجارية لجازي عبر الوطن.

لاكتشاف العروض و لمزيد من المعلومات يرجى التقرب من نقاط البيع جازي أو  زيارة موقعwww.Djezzy.dz .

ANALGERIA

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق