الرياضة الآن

محرز ضمن تشكيلة الموسم في الدوري الانجليزي

2016-04-2210 18 47.627785-bvbvbbtrel-555x318

اختير النجم الجزائري المتألق رياض محرز ضمن تشكيلة الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2015/2016 التي اختارها اتحاد المحترفين أمس الخميس، في انتظار الإعلان عن جائزة أفضل لاعب في الموسم يوم الأحد المقبل.

 وهيمن المتصدر ووصيفه ، ناديا ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير على تشكيلة الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بدخول أربعة لاعبين من كل فريق، في حين خلت التشكيلة من اسم مسعود أوزيل، أكثر اللاعبين صناعة للأهداف.

ويعتلي ليستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويُطارده توتنهام هوتسبير، واللاعبين الأربعة الممثلين من ليستر الى جانب محرز هم المدافع وقائد الفريق ويس مورجان، ولاعب الوسط نجولو كانتي، وهداف الفريق جيمي فاردي، فيما مثل توتنهام قلب الدفاع توبي الدرفيلد، والظهير الأيسر داني روز، ولاعب الوسط ديلي آلي، إضافة لهداف البريميرليج حتى الآن هاري كين.

 وللمرة الثالثة في مسيرته مع مانشستر يونايتد، دخل دافيد دي خيا لتشكيلة الموسم، في حين مثل آرسنال بلاعب واحد فقط وهو الظهير الأيمن هيكتور بيليرين الذي قدم موسمًا رائعًا أكد تطوره، الأمر نفسه بالنسبة لجناح ويستهام يونايتد ديميتري باييه الذي ينافس أيضًا على جائزة لاعب الموسم.

التشكيلة بالكامل:

حارس المرمى: دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد).

الدفاع: ويس مورجان (ليستر سيتي)، توبى الدرفيلد (توتنهام)، هيكتور بيليرين (آرسنال)، داني روز (توتنهام).

الوسط: ديلي آلي (توتنهام)، نجولو كانتي (ليستر سيتي)، رياض محرز (ليستر سيتي)، ديميتري باييه (ويستهام يونايتد).

الهجوم: جيمي فاردي (ليستر سيتي)، هاري كين (توتنهام).

ANALGERIA

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق