الثقافة والفنفيديو اليوم

بالفيديو: the5 يطلقون “لا بزاف” بلهجات الجزائر والمغرب ومصر ولبنان

تتواصل سلسلة الأعمال المشوقة ومشاريع فريق THE5 العربي، مع اطلاقهم اليوم الخميس، حامس أغنية لهم بعنوان “لا بزاف” التي تجمع بن لهجات الجزائر والمغرب ولبنان ومصر في فيديو كليب متجدد وبلمسة إبداعية.

الجزائر: كتب لـANALGERIA زبير. ف

“لا بزاف”(كلمة عامية تستعمل في المغرب العربي عندما يصبح الأمر خارج عن السيطرة) كتبت كقصة طريفة عن محاولة مواجهة “بنت الجيران”وإنها ترمز لخليط من الإلهامات المحلية والعالمية لدى أعضاء الفرقة وعلامة على الخطوة التالية لمشوار موسيقة فرقة The5.
بمزيجها من كافة أنواع الموسيقى، صوت ناضج وكلمات وألحان كتبت من قبل أعضاء الفرقة بذاتها.الأغنية تتميز بإحساس مغربي مرح ولكنات الشباب المختلفة تجعلها مفهومة على كافة المناطق.

فيديو وتجديد
الأغنية الجديدة مصحوبة بفيديو كليب فريد من نوعه وهو على قدر الأغنية مرحاً وهو خليط من مقاطع فيديو مصور وصور متحركة،أخرجه المبدع فارس سخن.هذا الفيديو كليب يتبع الفرقة وهم يمشون في أزقة بيروت،وهم يلاحقون هذه الفتاة ويعطوننا نظرة سريعة على كل من شخصياتهم.صوّر في السويد في أوائل هذا العام ،فرق من بيروت وستوكهولم تعاملوا مع بعضهم البعض لإعطائهم هذا المزيج لأكبر أغنية لThe5 لعام 2016. ويعد مثل هذا الأمر تحديدا في نمط الفيديو كليبات التي وقعها فريق الخمسة يوم الخميس.
“لا بزاف” أنزلت على جميع منصات البث الموسيقي،الراديو والتلفاز اليوم مع الفيديو،والعرض الأول للفيديو كليب على Vevo في الساعة 09:00 AM بتوقيت الامارات.

في أبوظبي
The5 كانوا قد نشروا سلسلة على اليوتيوب بإسم “The5Fridays” على صفحة اليوتيوب الخاصة بهم “The5 Official” .كما يستطيع المعجبون متابعتهم في جولتهم حول العالم وهم يغنون و يعزفون باجمل سهرة على شاطىْ البحر.
كما ان الجماهير سوف تحظى بفرصة لمشاهدة خماسيتهم المفضلة مباشر لأن The5 سيؤدون الموسيقى في “Beats on the Beach” يوم الجمعة 25-11-2016 كجزء من “يا سلام 2016″في أبوظبي وسوف يقدمون مجموعة مولعة من الأغاني تتضمن أغنيتهم الجديدة.كما أن الجماهير سوف يسعدون بمعرفة أنهم يستطيعون مقابلة الشباب في 24-11-2016 في Virgin Megastore في أبوظبي.

الجزائر: كتب لـANALGERIA زبير. ف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق