تكنولوجيا وهواتف

Ooredoo الشريك الرسمي للأسبوع العالمي للمقاولاتية بالجزائر

ooredoo-partenaire-officiel-du-gew-2016

تحت موضوع “الفلاحة والتكنولوجيات الجديدة”

في إطار الأسبوع العالمي للمقاولاتية، يرعى Ooredoo الطبعة الخامسة للأسبوع العالمي للمقاولاتية بالجزائر 2016                                             Global Entrepreneurship Week)  (التي افتُتحت يوم الإثنين                         14 نوفمبر 2016 بالجزائر.

تجري فعاليات الأسبوع العالمي للمقاولاتية، الذي يُنظم من قبل                   Global Entrepreneurship Network Algérie (GEN) من                    14 إلى غاية 20 نوفمبر 2016، تحت موضوع “الفلاحة والتكنولوجيات الجديدة: الانتاجية، التنافسية والمقاولاتية”.

يهدف هذا الحدث الذي يجمع خبراء، ومقاولين، وأصحاب المشاريع وطلبة إلى ترقية المقاولاتية في الجزائر واستكشاف سُبل ووسائل إدماج الابتكار في قطاع الفلاحة وذلك بفضل التقنيات الحديثة والوسائل الرقمية.

يسمح الأسبوع العالمي للمقاولاتية بالجزائر بتشجيع خلق المؤسسات الناشئة في المجال الفلاحي وإبراز المشاريع التي تُسهم في تسهيل حياة الفلاحين.

تندرج المشاركة الرابعة لـ Ooredoo كشريك للأسبوع العالمي للمقاولاتية بالجزائر في سياق سياسته الهادفة إلى ترقية روح المقاولاتية لدى الشباب الجزائري والسماح لهم بتطوير مشاريع جديدة   والاندماج في الشبكات الدولية   وتجسيد أفكارهم الابتكارية من خلال برامجه المختلفة على غرار                  “ت-ستارتTstart “، و “إ-ستارتiStart ” ، و “أُبرمجُOobarmijoo “.

ANALGERIA

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق